عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

من هي المصرية التي خطفت الأنظار في أسبوع الموضة بميلانو؟

في إطار فعاليات أسبوع الموضة بميلانو Read to wear  لموسمي خريف-شتاء 2020، وعلى مدار عدة أيام متواصلة عرض كبار مصممى الأزياء تصميمات مبهرة وأنيقة نالت إعجاب الحضور.



 

واستطاعت أيضا ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٨ موني هلال أن تخطف عدسات المصورين بحضورها وإطلالتها المختلفة والأنيقة، فبعد عملها كعارضة أزياء محترفة ومشاركتها ببرنامج رامز جلال على قناة mbc فى 2017 وفوزها بلقب ملكة جمال مصر فى 2018 وأخيرا اختيارها كأول مذيعة لتقديم مهرجان نكسوس بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 2019، تعود مونى هلال لحضور وتمثيل مصر بأسبوع الموضة بميلانو فى 2020.

 

موني والتى تمتلك على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انسجرام حوالى ١٦٥ ألف متابع؛ حرصت على اختيار إطلالتها بعناية فائقة، حيث ظهرت مونى بخمس إطلالات أنيقة تم اختيارها من دور أزياء عالمية مثل Elisabetta franchi و Dsquared & وKristina fidelskaya.

 

أما النظارات الشمسية فكانت ببصمة gucci وfendi والحقائب من baldinini و chloe، حيث حضرت هلال العديد من عروض الأزياء على رأسها ermanno scervino وDsquared و elisabetta franchiو وBally وrene caovilla.

وكان من المقرر حضور عرض أزياء Armani وdolce & gabanna ولكن تم إلغاء العروض بسبب فيروس كورونا.

كما قررت موني هلال بعد إنهاء دراسة الإعلام ودراسة الأزياء أن تستعد لإطلاق خط و ماركة الأزياء الخاصة بها فى نهاية 2020 والتى ستحمل طابع Ready to wear.

يذكر أن مونى هلال حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2018 وتوجت باللقب والتاج، كما شاركت بإسم مصر فى  miss world 2018  فى الصين وشاركت فى برنامج رامز جلال على قناة mbc. كما أنها تعد أول مذيعة تم اختيارها من قبل مهرجان نكسوس بموسم الرياض بالسعودية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز