عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

العريان: مصر آمنة من "كورونا" خلال بطولة كأس العالم للخماسي

بدأ شريف العريان سكرتير العام للجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، كلمته خلال المؤتمر الصحفي لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٢٦ فبراير وحتى الأول من مارس المقبل بالترحيب بالحضور، والذي كان على رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وألكسندر مندوب الاتحاد الدولي للخماسي الحديث.



 

وأضاف العريان، في كلمته "مصر تمتلك جيلا قوي حاليا للخماسي الحديث، وليست تلك المرة الأولى التي تستضيف فيها مصر تلك البطولة.

 

وتابع سكرتير اللجنة الأولمبية، أن مصر لديها ٢٤ لاعبا سيشاركون في منافسات البطولة، وأن البطولة تشهد الاستعداد لمنافسات طوكيو٢٠٢٠، وأن هناك منافسة قوية سوف تكون بين الرباعي أحمد أسامة الجندي وإسلام حامد على صعيد الرجال، وعلى صعيد منافسات السيدات، فستكون المنافسة بين الثنائي هايدي موسى وسلمى أيمن.

 

وأتم العريان تصريحاته، بأنه تم استبدال اللاعب أحمد أشرف بسبب إصابته، خلال تدريبات الأمس، ليشارك بدلا منه على الدين شريف.

 

وكشف شريف العريان، إلى أن مصر في أمان من فيروس "كورونا"، بعد التأكد من سلامة المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

وأضاف العريان إلى هناك تنسيقا مع كل مؤسسات الدولة من الشباب والرياضة والصحة لتأمين بعثات المنتخبات الوطنية المشاركة في بطولة كأس العالم.

 

واختتم: "هناك فرق طبية تتابع البعثات المشاركة في البطولة، يتم إجراء فحوصات طبية بشكل مستمر عليهم منذ وصولهم إلى مصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز