عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٤ طرق للحفاظ على دولابك مُرتبًا

الجميع يرغب في الحصول على خزانة نظيفة ومنظمة، إذا كان لديك خزانة غير مزدحمة، فسيكون من السهل العثور على كل شيء، لكن إذا كنت تواجه مشكلة في تنظيم ملابسك، فجرّب بعض الطرق التي يقدمها موقع "تايمز أوف إنديا" لتحقيق أقصى استفادة من مساحتك.



 

واحدة من أكبر أسباب عدم ترتيب الخزانة هو التسوق غير المنظم، فإذا كنت تهتم أكثر بالطريقة التي تتسوق بها وما تتسوق منه، فيمكنك التحكم في الأشياء التي تتراكم في خزانتك مما يؤدي إلى الفوضى، اتبع هذه النصائح الأربعة المفيدة للحفاظ على تنظيم خزانة الخاص بك.

 

١- سيطر على رغباتك:

 فكر دائمًا قبل الشراء، سواء كنت بحاجة فعليًا لملابس جديدة، أو تريدها فقط لأنك تجدها جميلة، إذ أن إعطاء فكرة قبل الشراء سيوفر لك من شراء الأشياء غير الضرورية التي تحشد خزانتك الخاصة بك.

 

٢- صراع المبيعات:

إذا كان هناك شيئاً معروضًا للبيع، فهذا لا يعني أنك بحاجة لشرائه، فلا تذهب للشراء في اللحظة التي ترى فيها كلمة SALE، إذ أن الاستسلام لكل نزوة يجعلك ينتهي بك المطاف بشراء بعض أغبى الأشياء التي من المحتمل أن تندم عليها لاحقًا.

٣- التطهير:

هناك عدد لا يحصى من القطع ملقاة في كل زاوية من الخزانة الخاص بك والتي تميل إلى تجاهلها، سبب تفكيرك في تطهير خزانة ملابسك أكثر مما تفعل، كل ذلك للتخلص من الأشياء التي لم تستخدمها لفترة من الوقت.

 

٤- لا تستخدم رفا واحداً فقط:

اليوم الأول الذي نرتب فيه خزانة ملابسنا ، فهو يبدو ذهبيًا تمامًا، حيث يبقى مثل هذا لمدة ثلاثة أيام، لكن قبل أن تعرف ذلك، يمكنك مزج الأشياء والبدء في إلقاء ملابسك. 

 

حدد كل رف لأشياء مختلفة، شورتات وتنانير على أحد الأرفف، وقمصان على آخر،  ثم ثيابك اليومية في أحدهما ، وبالطبع ستحتاج فساتين الحفلات الخاصة بك إلى رف مخصص، وعندما تبدأ في ارتدائها، حاول التمسك بهذا الترسيم، ضعها مرة أخرى على الرف نفسه بعد الغسيل، مما يساعد أيضا على خزانة منظمة في أحجام متنوعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز