الثلاثاء 26 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بروح الترجي

رغم صعوبة القمة.. الخبراء: الزمالك قادر على خطف اللقب

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يدخل فريق الزمالك مباراة السوبر المصري امام الاهلي في الامارات بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي الترجي التونسي بثلاثية منذ أيام في السوبر الافريقي في الدوحة.



 

 

واستطلعت "بوابة روزاليوسف" آراء خبراء الابيض في السوبر الافريقي من حيث التوقعات وفرص فوز الفارس الابيض باللقب.

 

 

فقال عبد الحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش إن القمة كالعادة تكون خارج التوقعات ولكن الزمالك في الوقت الحالي يستطيع الفوز باللقب بعد الاداء الكبير الذي قدمه امام الترجي التونسي في السوبر الافريقي والفوز بثلاثية في الدوحة وفي ذات الوقت يجب احترام الاهلي في الملعب لانها مباراة لن تكون سهله علي الفريقين.

 

 

وأكد خالد جلال مدرب اف سي مصر أن المباراة ستكون قوية بين الفريقين خاصة لان الاهلي متفوق محليا والزمالك هزم الترجي بثلاثية في السوبر الافريقي ومن الصعب توقع الفائز وعلي الفارس الابيض أن يقدم اداء مباراة الترجي امام الاهلي.

 

 

واضاف تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك الاسبق أن الفارس الابيض قادر على حسم اللقب امام الاهلي اذا لعب بنفس أداء مباراة الترجي التونسي حيث الاداء القتالي والروح أحد اهم اسباب الفوز في اي مباراة وتابع أن جماهير الزمالك تنتظر المزيد من الفريق بعد التتويج باللقب السوبر الافريقي علي حساب الترجي التونسي في الدوحة.

 

 

ونوه أحمد عبد الرؤوف نجم نادي الزمالك الاسبق الى أن اللقاء صعب على الفريقين خاصة وأن الاهلي استعد جيدا للفارس الابيض بعد التتويج بالسوبر الافريقي علي حساب الترجي الا أن الزمالك قادر علي خطف البطولة بالروح القتالية التي ظهرت امام شيخ الاندية التونسية.