عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسائل محبوبة بريطانيا في ليلة الانتحار (فيديو وصور)

كشفت نيكولا ماكلين أن نجمة بريطانيا المحبوبة كارولين فلاك، مقدمة برنامج جزيرة الحب أرسلت إلى صديقاتها المقربات رسائل مقلقة في الليلة التي سبقت انتحارها.



 

 

كانت نيكولا ماكلين، عارضة الأزياء السابقة، البالغة من العمر 38 عامًا، قد ظهرت أمس على برنامج "دان ووتون" على قناة راديو "وقت القيادة"، للحديث عن مقدّمة برنامج جزيرة الحب، التي انتحرت حياتها يوم السبت عن عمر 40 عامًا.

 

وأوضحت نيكولا، كيف كانت كارولين تنشر على صفحتها "Instagram Stories" قصصاً لعدد محدد من الأشخاص، وأشار أحد المنشورات إلى أنها تشعر بالحزن.

 

 

وقالت نيكولا: إن كارولين كشفت عبر انستجرام أنها غير سعيدة في علاقتها مع صديقها لويس بروتون بعد ساعات فقط من إبلاغها بأنها ستواجه المحاكمة بتهمة الاعتداء على صديقها، رغم أن لويس قال إنه لا يريد توجيه اتهامات ضدها.

 

 

 

 

كانت كارولين قد قالت إنها ضربته بمصباح في منزلها  بـ"إزلينغتون" في ديسمبر قبل أن يطلب من النيابة العامة "CPS" عدم توجيه الاتهامات.

 

ووصفت كارولين من قبل الأصدقاء بأنها تشعر بأنها "كانت بمفردها" و "لم تستطع رؤية مخرج"، وفقًا لصحيفة "ذا ميرور".

 

وكانت كارولين تستخدم مضادات الاكتئاب قبل انتحارها، تم تأكيد وفاة مقدم التليفزيون من قبل محامي العائلة. وقالت عائلة فلاك في بيان لها: "يمكننا أن نؤكد أن كارولين قد توفيت اليوم في الخامس عشر من فبراير، ونطلب من الصحافة احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت العصيب".

 

كما أصدرت إدارة برنامج جزيرة الحب بيانًا، قائلة: "الجميع في Love Island وITV يشعرون بالصدمة والحزن بسبب هذه الأخبار المحزنة للغاية".

 

و"كانت كارولين عضوًا محبوبًا في فريق Love Island وأفكارنا الصادقة وتعازينا مع أسرتها وأصدقائها". وبعد وفاة كارولين، لجأ العديد من المعجبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للمطالبة بإلغاء برنامج "Love Island"، بعد أن أصبحت الشخص الثالث في البرنامج الذي ينتحر.

 

وكان مايك ثالاسيس وصوفي جرادون، مقدما البرنامج السابقان قد انتحرا أيضاً في مارس 2019 ويونيو 2018. ومن بين الأشخاص الذين انتقدوا البرنامج كان مقدمه في هذا الصباح، إيمون هولمز الذي أشاد بكارولين، بينما أصر على أن هناك حاجة إلى "تداعيات".

 

وكتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": صدمتي في رحيل كارولين تفوق الخيال. وأتمنى أن تجد عند الله السلام، ويجب أن يكون هناك تداعيات لبرنامج جزيرة الحب الآن بالتأكيد؟

 

وفى سياق متصل، أصدرت النيابة العامة CPS بيانا، قالت خلاله: "أعمق تعاطفنا تذهب إلى عائلة وأصدقاء كارولين فلاك. بالنظر إلى الظروف المأساوية، لن نعلق على تفاصيل هذه القضية في هذه المرحلة".

 

وكانت كارولين فلاك، قد تحدثت كثيرا في بعض الأحيان عن صراعاتها، سواء في المقابلات أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ففي مقابلة تم الكشف عنها واستشهدت بها "ديلي ستار" بعد وفاتها، ادعت كارولين بعدها فوزها في برنامج "بى. بى. سى"، "لقد بدا كل شيء في اليوم التالي للفوز بائسًا. استيقظت وشعرت كأن شخصًا ما قد غطى جسدي في حليب. لم أستطع النهوض ولم أستطع أن أستيقظ على الإطلاق".

 

وتابعت قائلة: "يرى الناس نمط حياة المشاهير ويفترضون أن كل شيء مثالي، لكننا مثل الجميع. الجميع يقاتلون شيئًا عاطفيًا خلف الأبواب المغلقة- هذه هي الحياة. ويوم 14 أكتوبر 2019– بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للصحة العقلية– كتبت كارولين منشوراً مرفقاً بصورة لها قائلة: "في بعض الأيام يصعب عليك كتابة مشاعرك عن عدم وجودك في المكان المناسب".

 

وفي الأسابيع القليلة الماضية، قالت: كنت في مكان غريب حقًا.. أجد صعوبة في التحدث عنه.. أعتقد أنه قلق وضغط على الحياة.. وعندما وصلت فعليًا إلى شخص قال لي أنني كان يستنزف. وأشعر أن هذا هو السبب في أن بعض الناس يحتفظون بمشاعرهم لأنفسهم. أنا أكره بالتأكيد الحديث عن مشاعري. وكوني عبئا هو أكبر خوفي.."أنا محظوظة لأن أكون قادرة على التقاط نفسي".

 

وكان قد تم إبلاغ كارولين بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي بعد اتهامها بالاعتداء على صديقها في ديسمبر 2019.

 

ومع ذلك، كتبت بشكل ملحوظ سلسلة من التغريدات في الأيام التالية، قبل عيد الميلاد، وشجعت أولئك الذين يشعرون بالوحدة خلال العطلات لطلب المساعدة.

 

وشملت التغريدات- التي نشرتها أمثال الممثلة شيريدان سميث، والصحفية ستايسي دوللي، والكوميدي لوك لوكمنر- رقم هاتف الخط الساخن الانتحاري "السامريون".

 

ونشرت أيضًا على Instagram في نفس الوقت تقريبًا قائلة: "هذا النوع من التدقيق والتكهنات كثيرة للغاية لكي يقوم به شخص واحد بمفرده.. أنا إنسانة في نهاية اليوم وأنا لن يتم إسكاتي عندما يكون لدي قصة أرويها وحياتي.. وستغرق بعض الوقت لأتحسّن، وأتعلّم بعض الدروس من المواقف التي دخلت فيها. ليس لدي سوى الحب وأعطيه أطيب التمنيات للجميع".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز