عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي يفوز على بيراميدز ويواصل صدارته للدوري

حقق الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على مضيفه فريق بيراميدز، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، ليحقق الأهلي فوزه الأول على بيراميدز في المسابقة.



 

 

تقدم علي جبر لصالح بيراميدز في الدقيقة 53 من رأسية بعدما أتت عرضية من ضربة ركنية من الجانب الأيمن إلى مدافع أصحاب الأرض الذي ارتقى بشكل رائع ووضع الكرة في الشباك.

 

 

وتعادل للنادي الأهلي الوافد الجديد أليو بادجي في الدقيقة 77 بعد كرة أرسلها علي معلول من منتصف ملعب بيراميدز فاستقبلها أيمن أشرف بالرأس لتعود إلى أليو ديانج الذي سدد كرة ارتطمت في ركبة بادجي ليغير اتجاهها وتسكن الشباك.

 

 

وتقدم أليو ديانج لصالح الأهلي في الدقيقة 91 بعد ركنية لعبت سريعا قبل عودة عناصر بيراميدز للدفاع فاستقبلها أليو بادجي بتهيئة بالرأس إلى ديانج الذي أسكنها في الشباك.

 

 

وتعرض أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز للإنذار الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة بسبب الإعتراض على احتساب الهدف، ثم تعرض رجب بكار للطرد ببطاقة حمراء مباشرة ليكمل بيراميدز المباراة بتسعة لاعبين فقط.

 

 

بهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول من جدول الترتيب بدون خسارة أي نقطة، وفي المقابل توقف بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الخامس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز