عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" ينظم احتفالية كبري بمناسبة "اليوم العالمي للمعاق" بالقاهرة.

"مستقبل وطن" ينظم احتفالية كبري بمناسبة "اليوم العالمي للمعاق" بالقاهرة.
"مستقبل وطن" ينظم احتفالية كبري بمناسبة "اليوم العالمي للمعاق" بالقاهرة.

كتب - السيد علي

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، احتفالية كبري، بمناسبة "اليوم العالمي للمعاق"، وتكريم المتوفقين "رياضياً، واجتماعياً، وحفظة القرآن الكريم"، من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي نظمتها أمانة شرق مدينة نصر، وذلك تحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بالمحافظة.



وتضمنت الاحتفالية، التي أقيمت بالحديقة الدولية بمدينة نصر، عروض موسيقية لأحد الفرق، وفقرات غنائية وفنية واستعراضية، لفرقة كورال ذوي الاحتياجات الخاصة، والهمم، كما شارك في الحفل الفنان نضال الشافعي، والذي حرص على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال، وإلقاء كلمة بمناسبة مشاركته في تلك الاحتفالية.

وخلال الحفل، تميزت موهبة طالبة في إبداعاته الفنية من خلال رسم "بورتريه" للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وعرضها علي جميع المشاركين في الحفل.

وشارك في الاحتفالية عدد كبير من أعضاء الحزب بالمحافظة، وعدد من الفنانين، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وأيضا رئيس الحي، مدير الإدارة التعليمية، ومدير مديرية الأوقاف، ومسئول التضامن الاجتماعي بالدائرة، وبحضور قرابة 200 شخص.

وأكدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة، على تقديم الدعم الكامل لذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أنهم جزء من نسيج هذا الوطن، لافتًا إلى حرص الحزب على توفير البيئة المناسبة لأبنائنا من ذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة، لتحقيق التنمية الشاملة وصولا إلى رؤية القيادة السياسية مصر 2030 .

وشددت أمانة الحزب، على اهتمام الحزب بملف ذوي الإعاقة وطلباتهم أولوياتنا خلال الفترة القادمة، وفى حالة عدم استطاعتهم الوصول إلينا فنحن سنقوم بالذهاب إليهم للاستماع إلى شكاواهم وما يطلبونهم للسعي في تلبيته، مشيدين بدعم واهتمام القيادة السياسية لجميع الفئات الأولى بالرعاية، وخاصة الاشخاص ذوي الإعاقة، ودمجهم بالمجتمع، والتي بدأت بإطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام 2018 عام ذوي الإعاقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز