عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الرياضة يكرم منتخب ناشئي الطائرة رابع المونديال

وزير الرياضة يكرم منتخب ناشئي الطائرة رابع المونديال
وزير الرياضة يكرم منتخب ناشئي الطائرة رابع المونديال

كتب - شريف مدحت

يكرم في الثانية عشرة ظهر اليوم الاثنين، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي منتخب ناشئي الكرة الطائرة الحاصل على المركز الرابع في بطولة العالم الأخيرة بتونس.



يقام التكريم في قاعة مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة في مدينة نصر بحضور أحمد عبد الدايم القائم بأعمال رئيس الاتحاد.

جاء تحديد موعد التكريم على هامش اجتماع وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي مع أحمد عبد الدايم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة الطائرة الأسبوع الماضي لمناقشة الاستعدادات النهائية لتصفيات إفريقيا التي تستضيفها مصر يناير المقبل والمؤهلة على أولمبياد طوكيو 2020.

واستطاع منتخب ناشئي الكرة الطائرة إحراج منتخبات الكبار، وشهد مشوار منتخب مصر الفوز في 6 لقاءات من أصل 8 والخسارة في لقاءين فقط، بالفوز على بيلاروسيا بنتيجة 3/ 0 في دور الـ8 وسط مشوار حافل بتحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على منتخبات كل من: ألمانيا بطل أوروبا في ضربة البداية بنتيجة 3/2، ثم الأرجنتين 3/1، واليابان 3/2، والمكسيك 3/0، قبل أن ينجح في الفوز على نيجيريا 3/0 في دور الـ16، ويخسر أمام إيطاليا 3/0 في نصف النهائي ثم الأرجنتين 3/1 في تحديد المركزين الثالث والرابع.

تضم قائمة منتخب مصر كلا من محمد علوان وعمر ديغيام وأحمد عبد العظيم ومروان النجار وعبد الرحمن الحسيني وأنس محمد وكريم إبراهيم وإياد محمد ومحمد العرابي ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.

ويقود حسن الحصري الجهاز الفني ومعه كل من نصر علي مدرب عام وناصر حمدي مدير إداري ومصطفى يسري أخصائي علاج طبيعي ومصطفى صالح محلل تقني، فيما سيتم أيضا تكريم رئيس البعثة جابر عبد العاطي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز