عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حريق مروع يلتهم فندق "كليرمونت" التاريخي في بريطانيا (فيديو وصور)

حريق مروع يلتهم فندق "كليرمونت" التاريخي في بريطانيا (فيديو وصور)
حريق مروع يلتهم فندق "كليرمونت" التاريخي في بريطانيا (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

اندلع حريق مروع في فندق "كليرمونت" بمنطقة إيستبورن شرق مدينة ساسكس في وسط أنجلترا.. وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية



كانت النيران قد بدأت في الطابق الأراضي، قبل الساعة التاسعة صباحًا وامتدت إلى الطوابق العلوية، وتم على الفور إجلاء النزلاء من المبنى الفكتيوري الذي يعود إلى 14عاماً وتصل تكلفة الإقامة للشخص الواحد في الليلة إلى 149 جنيها إسترلينيا.

 

 

ويقوم حالياً 60 رجل إطفاء والعشرات من سيارات المطافئ بإخماد الحريق المروع ونصح السكان في المباني المجاورة بإغلاق النوافذ خوفاً من الاختناق.

وقال شاهد عيان لصحيفة "إيستبورن هيرالد": "إن الحريق ضخم للغاية. لقد بدأت النيران في الجزء الخلفي من الفندق، والآن أصبحت واجهة الفندق بالكامل مشتعلة".

 

 

وهناك الكثير من الناس يهربون من المكان حيث يخيم الدخان على المنطقة

 وقال متحدث باسم خدمة الإطفاء والإنقاذ في شرق ساسكس: "إننا نعمل بجد لوقف انتشار حريق مروع في فندق مطل على البحر في إيستبورن.

لقد استدعينا الساعة 8.52 صباحًا لتقارير عن حريق في قبو ذا كليرمونت.

اعتبارًا من الساعة 11.30 صباحًا، كان هناك 12 محرك إطفاء في مكان الحادث، إلى جانب الضباط والأجهزة المتخصصة. يتم ضخ مياه البحر من الشاطئ ليستخدمها رجال الإطفاء.

 

 

'يتم تقديم الدعم من قبل West Sussex Fire and Rescue وSussex Police. يتم عزل امدادات الطاقة. تم إخلاء الفندق بأمان وتمت محاسبة الجميع.

وقال مارك أندروز مساعد رئيس شرطة الإطفاء: "هذا حادث خطير للغاية وقد انتشرت النيران بسرعة كبيرة وهناك دخان كبير في المنطقة وننصح الناس بإغلاق الأبواب والنوافذ.

وأشاد مساعد رئيس شرطة الإطفاء بسرعة تحرك العاملين في الفندق في إخلائه من النزلاء بأمان، لافتاً إلى أنه تم إغلاق الطرق في المنطقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز