عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يترأس اجتماعاً بحضور رئيس هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

نشرة 24.. الرئيس السيسي يترأس اجتماعاً بحضور رئيس هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء
نشرة 24.. الرئيس السيسي يترأس اجتماعاً بحضور رئيس هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: ترؤس الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعا بحضور رئيس هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، وإرساله لبرقية تهنئة للفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بمناسبة العام الهجري.



 

الرئيس السيسي يترأس اجتماعاً بحضور رئيس هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء.

 

برقية تهنئة من الرئيس السيسي إلى البرهان بمناسبة العام الهجري

 أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية تهنئة إلى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، بمناسبة العام الهجري الجديد.

 

وزير الخارجية يتوجه إلى الخرطوم في إطار دعم العلاقات مع السودان الشقيق

يتوجّه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك لإجراء مباحثات ثنائية مع الجانب السوداني

 

مجلس الدولة يصدر قرارًا بإنشاء 12 دائرة جديدة لمحكمة القضاء الإداري بالمحافظات

أصدر المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، قرارًا بإنشاء 12 دائرة جديدة لمحكمة القضاء الإداري تختص بنظر سائر المنازعات الضريبية والرسوم بجميع أنواعها.

 

وزارة الآثار: عرض تابوت الملكة تاوسرت بمعبد الأقصر لأول مرة منذ اكتشافه

على هامش زيارته إلى محافظة الأقصر، تفقد الدكتور خالد العناني وزير الآثار العرض الأول لتابوت الملكة تاوسرت، أخر ملكات الأسرة 19، والذي تم نقله منذ ايام قليلة من وادي الملوك إلى مقر عرضه الدائم بمتحف الاقصر لعرضه للجمهور لأول مرة منذ اكتشافه.

 

 

استرداد 650 ألف جنيه قيمة كفالة بنكية لـ 40 عاملًا مصريًا في لبنان

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية في العاصمة اللبنانية بيروت، نجح في استرداد تنازلات عن الكفالات المصرفية لنحو 40 عاملًا مصريًا يعملون في لبنان، وقيمتها 40 ألف دولار (نحو 650 ألف جنيه مصري) خلال أغسطس الماضي

 

"التخطيط": إطلاق برنامج "للمرأة الإفريقية" لدراسة الخبرة المصرية في الحوكمة والإصلاح الإداري

أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، عن إطلاق برنامج القيادة التنفيذية للمرأة الإفريقية لـ100 امرأة من نحو 30 دولة

 

"المالية" تطرح أذون خزانة بقيمة 7ر18 مليار جنيه

طرحت وزارة المالية أذون خزانة بقيمة إجمالية بلغت 750ر18 مليار جنيه.

 

محمد الشوربجي ونور الطيب يتوجان بلقبي بطولة الصين المفتوحة للإسكواش

حقق المصريان محمد الشوربجي ونور الطيب لاعبا المنتخب الوطني للإسكواش، اليوم الأحد، بطولتي الصين المفتوحة للرجال والسيدات.

 

الزمالك ينصب السيرك لبيراميدز ويواصل هوايته في كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا كبيرا على بيراميداز، بثلاث أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في نهائي كأس مصر.

 

والى تفاصيل الموجز الرابعة 

وزير الدفاع يكرم القادة المحالين للتقاعد ويقلدهم وسام الجمهورية

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يوليو 2019 .

كاتب كويتي: زيارة الرئيس السيسي للكويت جاءت لمواصلة تطوير العلاقة الأخوية بين البلدين

قال الكاتب الصحفي الكويتي عبدالمحسن محمد الحسيني، إن الزيارة الناجحة التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الكويت خلال الأسبوع الماضي، جاءت لمواصلة تطوير العلاقة الأخوية بين مصر والكويت.

معلومات الوزراء يكرّم المدارس المتميزة في تنفيذ خطط الإخلاء في حالات الطوارئ بالمحافظات

تنفيذاً لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولي, رئيس مجلس الوزراء, للارتقاء بالمنظومة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث والحدّ من المخاطر، وفي إطار العمل على رفع الوعي المجتمعي وبناء ثقافة قادرة على التعامل مع المخاطر، والاستعداد المسبق لمواجهتها، قام قطاع إدارة الأزمات والكوارث بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم،  بتكريم المدارس المتميزة من كل محافظة في تنفيذ التدريبات الميدانية على خطة الإخلاء في حالات الطوارئ .

"التضامن": تكليف خريجي الجامعات 2019 والمعفيين من الخدمة العسكرية بأداء الخدمة العامة

أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، قرارا بتكليف الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بجنسية جمهورية مصر العربية بأداء الخدمة العامة لمدة عام اعتبارا من أول أكتوبر المقبل.

الخارجية تتابع إجراءات شحن جثمان الدكتور أبو بكر عبد المنعم رمضان

 أعلنت وزارة الخارجية اليوم الأحد أنها تتابع ومن خلال سفارة مصر بالمملكة المغربية إجراءات شحن جثمان الدكتور أبو بكر عبد المنعم رمضان الأستاذ المتفرغ بقسم المواقع والبيئة بشعبة الرقابة الإشعاعية، والذي وافته المنية بمدينة مراكش بالمغرب مساء يوم الخميس الماضي وذلك خلال مشاركته في ورشة عمل تنظمها الوكالة الدولية للطاقة الذرية حول التلوث البحري.

"التعليم العالي" تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للطلاب الناجحين في الثانوية العامة

 أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج قبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالجامعات والمعاهد للمرحلة الثالثة للعام الجامعي 2019–2020.

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/482673وزارة التخطيط تحتفل بتخريج الدفعة الأولى والإعلان عن الدفعة الثانية من برنامج القيادة التنفيذية للمرأة بالحكومة المصرية

افتتحت اليوم د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى حفل تخريج الدفعة الأولى والإعلان عن الدفعة الثانية من برنامج القيادة التنفيذية للمرأة بالحكومة المصرية، والذي ينظمه المعهد القومي للإدارة بالتعاون مع جامعة ولاية ميزوري الأمريكية وبرنامج الأمم المتحدة للمرأة.

وزير الخارجية يتوجه غدا إلى الخرطوم في إطار دعم العلاقات مع السودان الشقيق

 يتوجه وزير الخارجية سامح شكري، غدا الاثنين، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، لإجراء مباحثات ثنائية مع الجانب السوداني في إطار تدعيم العلاقات الأزلية بين البلدين الشقيقين، لاسيما مع نجاح السودان في المُضي قُدماً في ترتيبات المرحلة الانتقالية، والإعلان عن تشكيل الحكومة السودانية الجديدة وفقاً للوثيقة الدستورية المُوقّعة في 17 أغسطس الماضي، وكذا إنهاء تعليق عضوية السودان داخل الاتحاد الإفريقي.

دار الإفتاء: المتوفى بمرض السرطان شهيد

ردًا على سؤال أحد المتابعين للصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكان السؤال هل المتوفى بمرض السرطان شهيد؟

"الأرصاد الجوية": خريف 2019 يبدأ فلكيا على مصر 23 سبتمبر الجاري

 صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال بأنه من المنتظر أن يبدأ فصل الخريف فلكيا على البلاد يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري، ويستمر لمدة ثلاثة شهور.

مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

ينوي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو، إجراء تعديل مفاجئ في تشكيل الفريق أمام بيراميدز.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز