عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مانشستر يونايتد يعين مايكل كاريك مديرًا فنيًا مؤقتًا بعد رحيل مورينيو

مانشستر يونايتد يعين مايكل كاريك مديرًا فنيًا مؤقتًا بعد رحيل مورينيو
مانشستر يونايتد يعين مايكل كاريك مديرًا فنيًا مؤقتًا بعد رحيل مورينيو

كتب - محمد يوسف

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني، وتعيين مايكل كاريك المدرب المساعد، مديرًا فنيًا مؤقتًا لنهاية الموسم لحين التعاقد مع مدرب دائم، يأتي ذلك بعد النتائج السيئة التي شهدها الشياطين الحمر منذ انطلاقه الموسم الجاري.



ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن مايكل كاريك سيقود الفريق بنفس طريقه الأسطورة السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق، الذي قاد الشياطين الحمر لمنصات التتويج أكثر من مرة.

ويأتي القرار بعد هزيمة الفريق من ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

وقال النادي الإنجليزي في بيان: "نود توجيه الشكر لمورينيو على عمله خلال فترة وجوده في مانشستر يونايتد ونتمنى له النجاح في المستقبل".

وعانى مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وخسر 5 وتعادل مثلهما.

كما خاض 6 مباريات في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، فاز في 3 وخسر 2 وتعادل مباراة، وتأهل بصعوبة إلى دور الـ16 من البطولة.

ويحتل الشياطين الحُمر المركز السادس، في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 26 نقطة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز