عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هكذا يوقف جوزيه مورينيو نجم ليفربول محمد صلاح في الأنفيلد.. غدًا

هكذا يوقف جوزيه مورينيو نجم ليفربول محمد صلاح في الأنفيلد.. غدًا
هكذا يوقف جوزيه مورينيو نجم ليفربول محمد صلاح في الأنفيلد.. غدًا

كتب - عادل عبدالمحسن

يجب على مانشستر يونايتد الذهاب إلى ملعب أنفيلد يوم الأحد واللعب بنفس الطريقة التي قاموا بها في الماضي إذا كانوا يريدون الحصول على نتيجة.



هذا هو رأي خبير البرامج في قناة سكاي سبورتس فيل تومبسون، الذي يقول إن جوزيه مورينيو سيحاول الحفاظ على تكتيكه من إحباط ليفربول. وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية

ويضيف فيل تومبسون أن نادرا ما رأينا فريق ليفربول حتى الآن متقدما على منافسه مانشستر يونايتد في مواجهة بين الفريقين، ولكن التباين ضخم هذه المرة.

ويتفوق رجال يورجن كلوب بفارق 16 نقطة على يونايتد بعد 16 مباراة بالدوري الممتاز مع فريق الشياطين الحمر وسط أسوأ بداية لهم منذ موسم.

والأمر الأكثر إثارة للقلق هو حقيقة أن رجال مورينيو تلقوا بالفعل 26 هدفًا مقابل أقل من هدفين في الموسم الماضي بأكمله.

من جهة أخرى، يكسر ليفربول سجله الخاص ولديه الدفاع الأكثر انسجامًا هذا الموسم حيث لم يدخل مرماه سوى 6 أهداف في 16 مباراة.

وتشير جميع الإحصائيات إلى فوز فريق Reds في ملعب Anfield يوم الأحد- لكن هذه اللعبة ليس لها معايير وعادة ما تحدث فيها المفاجآت

وسجل مانشستر يونايتد الأخير في ليفربول هو جيد بشكل مدهش.

هم لم يهزموا في مبارياتهم الأربع الأخيرة، فازوا مرتين وتعادلوا اثنين، ولم يتنازلوا حتى في مبارياتهم الثلاث الأخيرة

ويسعى مورينيو إلى إحباط اندفاع ليفربول نحو الحصول على بطولة الدوري.

مدافع ليفربول السابق طومسون يعتقد أنه سيكون عليه أن يفعل الشيء نفسه مرة أخرى لوقف أمثال محمد صلاح وساديو مان وروبرتو فيرمينو.

المثير للدهشة، أن الثلاثي لم يسجل حتى الآن أو يساعد في تحقيق هدف لليفربول ضد مانشستر يونايتد.

"ماذا يفعل؟ كنت أتطلع من المدرجات في مباراة العام الماضي، وفي بعض الأحيان كانت في السادسة. "قال تومسون لشبكة سكاي سبورتس the debate" "

كانوا يميزون صلاح ومين، وإذا دخلوا، كانوا يتابعونهم، واللاعبين الآخرين الذين تم تغطيتهم من الخلف، وكان على" راتفورد "الدخول، وكان من المدهش رؤية ذلك من المدرجات.

"لقد حصلوا على النتيجة التي كانوا سيحبونها، وذهبوا بعيدا عن أنفيلد مع الجميع واصفا إياها بسيده خوسيه.

"سوف يعضون يدك للتأهل في أنفيلد، ولا يحب خوسيه أي شيء أفضل من الإحباط، ويستغرق وقته، وإذا تمكنوا من ذلك، خذ اللعبة للمعارضة بالقطع والسرعة".

يبقى أن نرى ما سيفعله مورينيو هذه المرة، لكن مع إقصاء فريقه على طرفي الملعب، فإن اللعب مع ليفربول سيكون بالتأكيد انتحاريًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز