عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

اتحاد الكرة ينفي إنسحاب الزمالك من الدوري .. ولا نعلق علي حديث رئيس الزمالك

اتحاد الكرة ينفي إنسحاب الزمالك من الدوري .. ولا نعلق علي حديث رئيس الزمالك
اتحاد الكرة ينفي إنسحاب الزمالك من الدوري .. ولا نعلق علي حديث رئيس الزمالك

كتب - سيد علي

أكد حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نادي الزمالك لم يرسل حتى الآن فاكسًا رسميًا يفيد بانسحابه من بطولة الدوري الممتاز ، مضيفًا: "لذلك لن نعلق على ما تداوله مسئولو القلعة البيضاء عقب لقاء أمس".

وأضاف فريد، خلال حديثه لملعب 9090 على الراديو 9090 ، أن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام الحالي مستمر في منصبه حتى نهاية الموسم ولا نية للاستغناء عنه، مشيرا إلى أن تمسك الاتحاد به نابع من تمسك مسئولي الاتحاد بمبادئهم وعدم الانصياع لغضب أشخاص.




وأوضح فريد أن القرار الذي سيتخذه الاتحاد هو منع رئيس لجنة الحكام من التحليل في القنوات الفضائية طالما يقال إنه يتحيز لفرق بعينها، مؤكدًا أن الحكام تخطئ أحيانًا لكنها لا تتعمد التحيز لفريق على حساب آخر.


وقال رئيس الزمالك، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" مساء أمس على قناة "العاصمة": "فيه أزمة نفسية للاعبى الزمالك لو لعبوا فى استاد الدفاع الجوى، فيه عيال ماتت فى المكان ده كانوا رايحين يشجعوا الفريق، ولكن المسئولين فى اتحاد الكرة قالوا هو المكان ده.. اشمعنا النادى الأهلى اتغير ملعب المباراة". وأضاف: "الزمالك مش هيكمل الدورى طول ما وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، الزمالك اتغلب النهاردة أونطة..


 وجيه (دلدول) حازم الهوارى اللى بيختار الحكام على مزاجه عشان الزمالك يتغلب". واستطرد: "مش هنكمل الدورى، الأستاذ البنا ده اللى عايز يضيع الدورى مننا، مش عايز أقول كلمة (وسخة) على الهواء، هو النادى الأهلى محتاج حد يساعده، الأهلى لعب الأربعاء، والزمالك لعب الأربعاء، احنا لعبنا النهاردة والأهلى هيلعب الثلاثاء!".


وقد نجح طلائع الجيش فى إلحاق الهزيمة الأولى لنادى الزمالك بالموسم الحالى بنتيجة 3/2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس باستاد الدفاع الجوى بالأسبوع التاسع للدورى الممتاز . 


وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 13 ليتراجع للمركز السادس بالترتيب العام للدورى بينما رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 9 محتلاً المركز العاشر . 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز