عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| ليفربول بدأ يتقبل فكرة رحيل نجمه.. وريال مدريد يترقب

ليفربول
ليفربول

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي في تقبل حقيقة أن لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد لن يوقع على عقد جديد مع النادي وسيرحل قريبًا، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية.



 

وينتهي عقد مدافع الريدز بنهاية الموسم الجاري، وسط تكهنات حول مستقبله وعدم تحقيق تقدم يذكر في مفاوضات تجديد عقده.

 

لقد أمضى أرنولد مسيرته الكروية بأكملها مع النادي، وأصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم، ولم يكن اهتمام ريال مدريد بخدماته سرّا على مدار الأشهر القليلة الماضية.

 

ورغم أنه لا يزال بإمكانه توقيع عقد جديد في أنفيلد، إلا أن الأمر يبدو أكثر فأكثر وكأنه سيترك النادي، حيث سُمح للاعب البالغ من العمر 26 عامًا بالتحدث إلى أندية أخرى في يناير الماضي والانتقال مجانًا في نهاية الموسم.

 

 "ماركا" الإسبانية: ريال مدريد يراقب وضع ارنولد عن كثب

 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مدرب ليفربول ارن سلوت يشعر بقلق متزايد من عدم الاتفاق على صفقة جديدة، مع بقاء ريال مدريد يراقب الوضع عن كثب.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد كان يخطط منذ فترة طويلة لأعماله في يناير، حيث تسارعت وتيرة العمل في الأيام القليلة الماضية بسبب فترة التوقف الدولي.

ويعتقد ريال مدريد أن ليفربول قد يقوم بالتجديد اللاعب حتى يحصل على مقابل لأحد أهم لاعبيه.

ولا يعد ألكسندر أرنولد مصدر القلق الوحيد، في الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول حيث ينتهي عقد محمد صلاح وفيرجيل فان ديك أيضًا في نهاية العام.

وكان صلاح قد أطلق تصريحّا لإجراء مفاوضات في وقت سابق من هذا الموسم عندما أشار إلى أنه لم تكن هناك أي محادثات، مع عدم وجود أي مؤشر على وجود اتفاق مع أي من اللاعبين الثلاثة.

وانضم ألكسندر أرنولد إلى ليفربول في عام 2006، فيما انضم فان ديك في عام 2018 وصلاح في عام 2017.

 

فيما بينهم، شاركوا في 957 مباراة مع ليفربول ،"ألكسندر أرنولد 319، فان ديك 279، صلاح 359".

 

 

بالنسبة لريال مدريد، تعرض الظهير الأيمن الأول داني كارفاخال لإصابة في الركبة أنهت موسمه خلال المباراة الأخيرة لفريقه، ويحاول المدرب كارلو أنشيلوتي الآن جاهدا العثور على بديل.

 

ويعد ألكسندر أرنولد الخيار الأول للنادي ليحل محله من وجهة نظر الانتقالات، في حين يحظى أمثال جيريمي فريمبونج بإعجاب النادي أيضًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز