عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. العقوبات المتوقعة من الاتحاد الإنجليزي في الاشتباكات بين تشيلسي ونوتنجهام فورست

جانب من الاشتباكات خلال المباراة
جانب من الاشتباكات خلال المباراة

يواجه فريق تشيلسي لكرة القدم عقوبة جديدة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بغرامة قدرها 50 ألف جنيه استرليني، بسبب الكروت الصفراء التي حصل عليها لاعبوه في التعادل مع نوتنجهام فورست يوم الأحد.



 

 

وباعتبارهما مكررين للمخالفات، فإن هذا يمثل ضعف العقوبة البالغة 25 ألف جنيه استرليني التي دفعها مانشستر سيتي لتلقي ستة إنذارات أو أكثر في مباراته الشهر الماضي مع بورنموث، بينما تم إيقاف مارك كوكوريلا وويسلي فوفانا عن مباراة تشيلسي القادمة أمام ليفربول بعد أن أصبحا أول لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز يحصلان على خمس بطاقات صفراء هذا الموسم.

 

ويأمل لاعب الوسط بنادي تشيلسي جاكسون في تفادي تطبيق العقوبة بأثر رجعي لقيامه بدفع موراتو لاعب فورست في وجهه خلال إحدى المشاجرات العنيفة بعد أن قرر حكم تقنية الفار أن ذلك لم يكن سلوكًا عنيفًا.

 

ولكن قد يواجه كلا الناديين اتهامات من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب فشلهما في السيطرة على لاعبيهما خلال تلك الاشتباكات، التي اندلعت عندما دفع نيكو ويليامز كوكوريلا إلى إنزو ماريسكا، مما أدي إلى سقوك مدرب تشيلسي.

 

على الأقل أنهى تشيلسي المباراة بـ11 لاعبًا، على عكس فورست، الذي طُرد جيمس وارد-براوس بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين. 

 

 

ورغم أن فريق تشيلسي لديه أسوأ سجل تأديبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن أنزو ماريسكا دافع عن الروح التي أظهرها فريقه وقال: "أنا أحب الفريق والطريقة التي يلعبون بها، أنا أحب الطريقة التي يصبحون بها فريقًا في مثل هذه الأمور... لا أرى أي مشاكل".

 

وأضاف نونو إسبيريتو سانتو: "من الصعب للغاية على اللاعبين التحكم في مشاعرهم، ومن الصعب للغاية علينا نحن المدربين. نحتاج إلى أن يفهم الحكام ذلك".

 

يذكر أن الخطأ الذي ارتكبه نيكو ويليامز ضد مارك كوكوريلا أدى إلى سقوط إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي على الأرض، وهو ما أشعل بعد ذلك مشاجرة كبيرة بين لاعبي تشيلسي ونوتنغهام فورست خلال تعادلهما الناري 1-1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز