عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل | «القندوسي» في تصريح لا يخلو من دلالات: نصيحتي لـ«كهربا» أن يتزوج

محمد عبد المنعم كهربا
محمد عبد المنعم كهربا

أدلى أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا بالعديد من التصريحات النارية، التي لا تخلو من دلالات أو إسقاطات، خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، مقدم برنامج «ملعب ON»، المذاع عبر شاشة قناة «ON TIME SPORTS»، صباح اليوم الجمعة. 



 

 وأبدى «القندوسي» رأيه في تراجع مستوى محمود عبد المنعم «كهربا»، مؤكدًا أنه واحد من أفضل اللاعبين في مركزه، وأنه يستطيع تقديم أفضل مردود له مرة أخرى. 

 

وأكد لاعب الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا أن «كهربا» يستطيع خلق منافسة صحية مع «وسام أبو علي»، مهاجم وهداف القلعة الحمراء الحالي. 

 

ولفت إلى أن «كهربا» كان سببًا في رئيسيًا في حسم بطولة دوري أبطال أفريقيا الحادية عشر، والتي شهدت تقديمه لأفضل مردود فني بقميص الأهلي. 

 

ووجه «القندوسي» نصيحه خاصه لزميله السابق، مؤكدًا بأن عليه أن يخطو خطوة جديه باتجاه الزواج، للبحث عن شريكه تحقق له الاستقرار والدعم والثبات النفسي المطلوب خارج أرضية الملعب. 

 

وتطرق «القندوسي» للعديد من الملفات الشائكة، وأبرزها ملف التدعيمات والصفقات الجديدة، التي فشل النادي الأهلي في حسم الغالبية العظمى منها، بسبب رغبة «البعض» في فرض وكلاء بعينهم، على اللاعبين الذين يسعى المارد الأحمر للتعاقد معهم. 

 

وأكد اللاعب أن هذا السلوك مرفوض بالنسبة وللكثير من اللاعبين الجزائريين، حيث يعتبرونه بمثابة الخيانة لوكلائهم الرسميين، والذين تربطهم بهم علاقة أخوة وصداقة بالأساس. 

 

وشدد اللاعب الدولي الجزائري على أنه يضع علاقته بوكيله الرسمي فوق أي اعتبارات أخرى، حتى ولو كلفه هذا الأمر خسارة وفشل انتقاله لأي فريق آخر، مؤكدًا أنه لا يقبل المساس بها بأي شكل من الأشكال. 

 

وأضاف أنه لا يسمح بان يفرض البعض الوصاية عليه، أو التحكم في قراراته بشأن مستقبله كلاعب محترف، مؤكدًا بأن أغلب قراراته نابعه من شخصه، وأنه يتخذها بعد تفكير طويل وعقلاني. 

 

وكشف عن رغبته الأكيدة في العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، لإثبات ذاته وأحقيته بارتداء القميص الأحمر، والمنافسة على حصد العديد من الألقاب رفقه زملائه بالفريق.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز