عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مواجهات فراعنة كرة اليد للكراسي المتحركة في بطولة العالم بمصر

منتخب اليد للكراسى المتحركة
منتخب اليد للكراسى المتحركة

يستعد منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة لخوض منافسات بطولة العالم التي تنطلق بصالة حسن مصطفى بعد غد الثلاثاء وتستمر حتى 22 سبتمبر الجارى ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من، "الهند، البرتغال، وتشيلي".



 

 

يبدأ منتخب فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة مواجهاته بلقاء تشيلى يوم 17 سبتمبر الثالثة عصرا قبل أن يلتقى البرتغال يوم 18 فى الثانية عشر والنصف ظهرا وأخيرا يلتقى الهند فى نفس اليوم بالفترة المسائية.

 

 

 

فاز منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة على  منتخب الولايات المتحدة الأمريكية 3-0  وديًامساء أمس السبت، فى المباراة التي جمعتهم على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك فى إطار الاستعدادات الأخيرة لمنتخب الفراعنة لخوض منافسات بطولة العالم للكراسي المتحركة التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر الجاري على صالة د. حسن مصطفى.

 

 

 

وتعد هذه النسخة الثالثة من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية بينما نظمت البرتغال النسخة الثانية ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهي: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز