عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في تمام الثالثة عصرا....

الأهلي يؤدي مرانه الرئيسي بالشرطة الكيني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا. 



 

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية. 

 

ويُعقد الاجتماع الفني للمباراة، اليوم السبت في استاد الشرطة الكيني؛ للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

 

وتقرر أن يعقد الاجتماع الفني لمباراة، الأهلى وجورماهيا الكيني اليوم السبت باستاد الشرطة الكيني؛ للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة، و الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.

 

ويشهد الاجتماع الفني بجانب حضور مندوبي الفريقين، ممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

 

 

من ناحية أخري يواصل مسؤولي الاهلي التنقيب عن مهاجم أجنبي ، على الرغم من انتهاء الموعد الذي حدده الاتحاد الافريقى بالنسبة للسوبر الأفريقى، إلا ان هناك محاولات مكثقة للتعاقد مع مهاجم متميز يكون إضافة قوية للفريق.

 

وعلمت بوابة روزاليوسف ان السويسري مارسيل كولر المدير الفني رفض العديد من الإسماء، مؤكدا أنهم غير لائقين فنياً، و طلب التعاقد مع مهاجم قوى يمتلك مواصفات خاصة.

كما يرغب كولر في التعاقد مع مهاجم يجيد المرواغة ، وهى مواصفات تختلف عن مواصفات المهاجم الحالى وسام أبو على .

ويبذل دينو لامبرتى وكيل مراسيل كولر جهودا كبيرة فى هذا الشأن لتلبية طلبات كولر  فى اسرع وقت ممكن وقبل اغلاق باب القيد فى الاتحاد الافريقى ، وفى حالة ما اذا تعثر التعاقد مع مهاجم قبل هذا الموعد فسوف يتم قيده فى يناير المقبل.

 

وكشف مصدر بالأهلى أن معظم الإسماء المطروحة على الساحة، تم التفاوض معها ولكن لأسباب مختلفة توقفت المفاوضات ، وهناك أكثر من مهاجم يتم حاليا التواصل معهم لضم احدهم لصفوف الفريق الأحمر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز