عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدير إدارة المستشفيات بالبحر الأحمر يتفقد مستشفى سفاجا المركزي

الدكتور عمرو عادل
الدكتور عمرو عادل

قام فريق إدارة المستشفيات اليوم بالمرور على مستشفى سفاجا المركزي، بقيادة د. عمرو عادل عبد العال، مدير إدارة المستشفيات وضم الفريق الدكتورة دينا عبد القادر و د. مينا جوزيف و د. عبد الله ياسين برفقة مدير المستشفى، الدكتور هشام سيد، وخلال المرور فحص عمليات التسجيل الطبي ومناقشة بعض الحالات المرضية وذويهم حول آراءهم ومقترحاتهم بشأن الخدمات المقدمة.



 

كما تم التحقق من وجود الكوادر الطبية في أماكن تقديم الخدمة، وكذلك التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية و التأكد من عمل الأجهزة بكفاءة في قسم الاستقبال، مع توجيه ضرورة سرعة التعامل مع الحالات المرضية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة كما تم الاطمئنان على الحالات الموجودة في العناية المركزة والحضانات، مع التأكيد على توافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية والمخزون الاستراتيجي منها.

 

وأكد الدكتور  اسماعيل العربي ان هذا المرور يعكس الالتزام بتحسين مستوى الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المواطنين بكفاءة عالية.

 

يأتي هذا بناءً على توجيهات الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، تم التأكيد على ضرورة المتابعة الدورية المستمرة. تأتي هذه الجهود في إطار حملة «100 يوم صحة» وتقديم المبادرات الرئاسية للمواطنين، مع التأكيد على جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز