عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. نجم الراب العالمي سقط على خشبة المسرح وفارق الحياة

فاتمان سكوب
فاتمان سكوب

توفي مغني الراب فاتمان سكوب، الذي ولد باسم إسحاق فريمان الثالث، عن عمر ناهز 53 عامًا. 



 

ونشرت عائلة الفنان ومدير أعماله، بيرش مايكل، خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم الكشف رسميًا عن سبب وفاته.

 

 

 

وقالت: "ببالغ الحزن والأسى نشارككم نبأ وفاة الأسطورة والمبدع فاتمان سكوب"، هكذا جاء في منشور على صفحته على موقع إنستجرام نيابة عن عائلته. 

"في الليلة الماضية، فقد العالم روحًا مشعة، ومنارة نور على المسرح وفي الحياة.

"لم يكن فاتمان سكوب مجرد فنان من الطراز العالمي، بل كان بمثابة الأب والأخ والعم والصديق، لقد كان مصدر الضحك في حياتنا، ومصدرًا دائمًا للدعم والقوة والشجاعة التي لا تتزعزع"، هكذا جاء في التكريم.

كان مغني الراب وشخصية الراديو الشهيرة يؤدي عرضًا في حفل صيفي، يوم الجمعة، أقيم في حديقة هامدن تاون سنتر في كونيتيكت، التي تقع هامدن على بعد ستة أميال من نيو هافن. 

شاركت عمدة المدينة لورين جاريت على فيسبوك أن مغني الراب تعرض لـ "حالة طبية طارئة على المسرح" وتم نقله إلى المستشفى بسيارة إسعاف.

"كانفاتمان سكوب معروفًا للعالم باعتباره الصوت الذي لا جدال فيه للنادي. كانت موسيقاه تجعلنا نرقص ونحتضن الحياة بإيجابية. كانت فرحته معدية، وسوف نفتقد الكرم الذي قدمه للجميع بشدة ولكننا لن ننساه أبدًا"، كما جاء في منشور عائلته.

واختتم البيان "بينما نحزن على فقدانفاتمان سكوب، فإننا نحتفي أيضًا بحياته الرائعة وحياة عدد لا يحصى من الأشخاص الذين أثر فيهم. إن إرث فاتمان سكوب هو الحب والإشراق، وسيظل باقيًا في قلوبنا وذكرياتنا إلى الأبد".

انتشر مقطع فيديو على الإنترنت يظهر فيه مغني الراب عاري الصدر وهو يثير حماسة الجمهور قبل أن يسقط مغشيا عليه، وسُمع صوت قوي في الخلفية. 

"انتظر، عليك أن تفهم هذا.. أيها الرجل الضخم، عليك أن تسترخي، أنا أقوم بالتمدد... أيها الرجل الضخم عليك أن تسترخي"، قال صوت عبر الميكروفون وهو يلهث. "ليس لديهم أي معجبين على هذا المسرح. يا إلهي".

 

وشوهد أفراد الطاقم الطبي وهم يركضون نحو المسرح ويبدو أنهم يقومون بإجراء الإنعاش القلبي الرئوي لمغني الراب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز