عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أشرف داري أهلاوي.. تعرّف على التفاصيل الكاملة

أشرف داري
أشرف داري

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وصول أشرف داري إلى القاهرة بالأمس، استعدادًا لإعلان انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي.



 

وأشار الليثي خلال برنامجه "الهدف" إلى أنه من المتوقع أن يكون اللاعب قد انتهى اليوم من تصوير الفيديو التعريفي الخاص به وفيديو اعلان انضمامه للقلعة الحمراء.

 

وتابع: "كل شئ تم وداري أهلاوي بنسبة ١٠٠٪ وسيتجه اللاعب غدًا إلى إجراء الكشف الطبي الذي يعد تحصيل حاصل بالنسبة للنادي الأهلي فاللاعب توقف عن المشاركة في مباريات فريقه السابق بريست الفرنسي منذ أيام قليلة فقط".

 

وعن موعد الاعلان عن الصفقة، كشف الليثي أنه من المتوقع أن يعلن الأهلي لجماهيره غدًا عن ضم أشرف داري إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعطى توجيهاته لمسؤولي النادي الأهلي بالتعاق مع أشرف داري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الدفاعية وتعويض رحيل محمد عبدالمنعم عن المارد الأحمر.

 

يذكر أن إتمام صفقة ضم أشرف داري إلى الأهلي ستكون ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما أعلن النادي عن ضم كل من يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، والمغربي يحيى عطية الله قادمًا من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

 

يذكر أن البرامج الرياضية والمواقع الإلكترونية، نشرت على لسان والد أشرف داري إنه استأذن من ناديه للحضور للأهلي اليوم الأربعاء، لإتمام صفقة انضمامه للقلعة الحمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز