عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خلال زيارة المفاجئة لمتابعة سير العمل والانضباط الإدارى

إحالة طبيب وحدة الأسرة بمحلة بشر للتحقيق لعدم ارتدائه الزي الرسمي للعمل

جانب من فعاليات زيارة وكيل صحة البحيرة لوحدة الأسرة بمحلة بشر
جانب من فعاليات زيارة وكيل صحة البحيرة لوحدة الأسرة بمحلة بشر

أحال الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل الوزارة بالبحيرة طبيب وحدة صحة الأسرة بمحلة بشر التابعة للإدارة الصحية بشبراخيت للتحقيق لعدم ارتدائه الزي الرسمي خلال زيارته المفاجئة لتفقد انضباط العمل اليوم الثلاثاء مؤكداً على الضرورة القصوى للالتزام بالزي والانضباط الإداري بالعمل.



وتأتي زيارة وكيل صحة البحيرة المفاجئة في اطار المتابعة الميدانية المستمرة للاطمئنان على سير العمل وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين في جميع المنشآت الصحية تنفيذًا لتعليمات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان والدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة .

وتابع وكيل صحة البحيرة خلال زيارته المفاجئة مدى الانضباط الإداري ، والتأكد من وجود فرق العمل بمبادرة 100 يوم صحة في أماكن تواجدها ، وكذلك الإطمئنان على توافر الأدوية وشملت الجولة المرور على أقسامها المختلفة للوحدة الصحية منها العيادات وعيادة الأسنان ، والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات والطعوم .

وتبين أثناء المرور عدم ارتداء طبيب الوحدة للزي الرسمي وقام بتحويله للتحقيق ، وشدد على ارتداء الزي لجميع الفريق الطبي، وشدد كذلك على الالتزام التام بالتواجد في أماكن العمل المخصصة لفريق العمل والالتزام بالانضباط الإداري. 

وتضمنت جولة وكيل صحة البحيرة متابعة سير العمل بعيادة تنظيم الأسرة بالوحدة ، والاطلاع على السجلات الخاصة بالعمل ، وقام بالتأكيد على القائمات على العمل بالعيادات بالتركيز على وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول ، مثل اللولب ، وحثهم على العمل على زيادة رفع مؤشرات الأداء ، والتأكيد على الرائدات الريفيات بضرورة الاهتمام بتكثيف التوعية للسيدات بتلك الوسائل طويلة المدى .

وفي نهاية جولته أكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على حُسن الأداء في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين وبإتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز