عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

في احتفالية تشجيعية تبرز التميز

مركز شباب أشمون يكرم مؤسسة روزاليوسف وأوائل الطلبة في مراحل التعليم العام والأزهر

في إطار جهوده المستمرة لدعم التفوق والإبداع، نظم مركز شباب أشمون بمحافظة المنوفية احتفالية كبيرة لتكريم أوائل الطلبة والصحفيين المتميزين في مختلف المجالات.



 

أقيمت الفعالية مساء الجمعة في ساحة  اكاديمية  السباحة بمقر المركز، حيث شهدت حضوراً لافتاً من شخصيات بارزة في المجتمع وأسر الطلبة المكرمين. بحضور المهندس محمد النحاس رئيس مجلس إدارة المركز ونائبة الكابتن أحمد نبيل وأعضاء مجلسه ويسري عمرو مدير عام الإدارة التعلمية ونائبة هاني أمين والعميد عبدالهادي النحاس وطه شرف نقيب المعلمين بأشمون والمهندس مجدى العطار والشيخ سامي صالح نائب مدير إدارة اشمون الأزهرية، والمهندس محمد عبدالحميد رئيس أكاديمية السباحة بمركز الشباب وعدد كبير من مديري المدارس والمعاهد الأزهرية ولفيف من الشخصيات العامه وأولياء الأمور.

 

بدأت الاحتفالية بكلمة ترحيبية من  المهندس محمد النحاس رئيس مركز شباب أشمون، الذي أشاد بدور التعليم والصحافة في بناء المجتمع ونشر الوعي.

وقال "إن تكريم أوائل الطلبة والصحفيين هو تكريم لكل من يسعى نحو التميز ويساهم في الرفع من شأن مجتمعه.. نحن هنا اليوم لنحتفل بإنجازاتهم ونشجعهم على الاستمرار في تحقيق المزيد".

 

ثم تلتها كلمة من يسرى عمرو مدير عام  إدارة اشمون التعليمية، الذي ألقى الضوء على أهمية دعم الطلاب وتحفيزهم لتحقيق النجاح الأكاديمي. وأشار إلى أن تكريم هؤلاء الطلاب ليس فقط تقديراً لمجهوداتهم، بل هو أيضاً رسالة تحفيزية لبقية الطلبة لبذل المزيد من الجهد.

 

وفي جانب آخر قام رئيس المجلس بتقديم درع تكريم  للصحفى محمد فؤاد عن مؤسسة "روز اليوسف" الصحفية  تعبيراً عن تقدير المركز لجهوده. كما تم التقاط الصور التذكارية وتبادل التهاني، حيث أثنى الحضور على المهنية والإبداع الذي يتمتع به فؤاد.

 

كما قدم أيضا رئيس المركز درع تكريم للزميل  محمد ذكريا من جريدة الجمهورية ومصطفى ذكريامن جريدة الصباح وأيضا الزميل مصطفى الجويلى والإعلامي أحمد عابد وعدد من  الصحفيين والإعلاميين الذين أظهروا تميزاً في مجالاتهم وأثروا الإعلام بمساهماتهم القيمة تم تقديم الدروع   وهدايا رمزية لهم، تكريماً لدورهم في نقل الحقائق والمعلومات وإبراز قضايا المجتمع.

وتجسد هذه الفعالية التزام مركز شباب أشمون بتكريم المبدعين والمساهمين في شتى المجالات، وتؤكد على دور الإعلام في بناء مجتمع واعٍ ومثقف.

 

وقد ألقى الصحفى محمد الدرس "أحد رموزالصحفيين المكرمين، كلمة شكر لمركز شباب أشمون والحضور عبر فيها عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة، وأرسل تحية شكر عبر الحضور للقيادة السياسية لما يقدمه من جهد لخدمة الوطن مشيراً إلى أن الإعلام يلعب دوراً مهماً في تشكيل الرأي العام وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

 

وفي لفتة مميزة، قام مركز شباب أشمون بتكريم مدرسم الصم وأوائل الأزهر الشريف، وذلك تقديرًا لجهودهم وتفوقهم الأكاديمي. هذا التكريم يعكس حرص المركز على دعم وتشجيع الشباب المتميزين وتحفيزهم على الاستمرار في تحقيق النجاحات. شهد الحفل حضور مجموعة من الشخصيات البارزة وأعضاء المركز، الذين عبروا عن اعتزازهم بالطلاب المتفوقين وقدموا لهم الدروع وهدايا رمزية.

 

أشاد عربي السماحي مدير مركز الشباب  بالدور الفعّال لأوائل الأزهر في رفع مستوى التعليم والالتزام بالقيم الدينية والعلمية، مؤكدًا أن هذا التكريم هو مجرد بداية لدعم أكبر للطلاب المتميزين.

 

واعتبر الشيخ سامي صالح نائب مدير الإدارة الأزهرية بأشمون أن هذا الحدث بمثابة مصدر إلهام لبقية الطلاب، ويعزز من روح المنافسة الشريفة والاجتهاد في التحصيل العلمي.

 

وفي ختام الحفل، تم التمني لجميع الطلاب بمزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية، مع التأكيد على استمرار الدعم والمساندة من الأزهر الشريف.

 

وقد أعرب عدد من أولياء الأمور عن سعادتهم بالاحتفالية، مشيدين بالجهود المبذولة من قبل مركزالشباب في دعم وتشجيع أبنائهم.

وفي ختام الاحتفالية، قدم رئيس المركز  درع تكريم  ليسري عمرو مدير إدارة التربية والتعليم ونائبة هاني أمين  وسامي صالح نائب مدير إدارة الأزهر باشمون شكره وتقديره لجميع المشاركين والمساهمين في تنظيم الحدث، مؤكداً على أن مركز شباب أشمون سيظل دائماً داعماً للتميز والإبداع في جميع المجالات.

وأعرب عن أمله في أن تكون هذه الاحتفالية بمثابة دافع قوي للطلاب والصحفيين للاستمرار في تحقيق النجاح والتفوق.

 

بهذه الخطوة، يواصل مركز شباب أشمون دوره الريادي في تعزيز القيم الإيجابية وتشجيع الشباب على التميز، مما يعزز من مكانته كمؤسسة حيوية تساهم في تقدم المجتمع وتطويره.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز