عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هل "أوسمين" ؟ .. أرتيتا يتحدث عن مفاجأة "مدوية" مع نهاية الميركاتو

أرتيتا
أرتيتا

كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي ، أنه يستعد لحدوث بعض المفاجأة خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الحالي.



 

 

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أستون فيلا وأرسنال غدا السبت على ملعب (فيلا بارك) بالمرحلة الثانية للدوري الإنجليزي قال أرتيتا في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إنجليزية أنه يستعد لحدوث مفاجأة في الأسبوع الأخير من الميركاتو.

 

 

وحاول الصحفيون محاصرة أرتيتا بطرح بعض أسماء النجوم المحتمل انضمامهم إلي أرسنال إلا أن المدرب رد بجملة واحدة فقط " لن أتلكم عن لاعبين ليسوا في فريقي".

 

 

وعلي ما يبدو أن تلميح أرتيتا بالمفاجأة قد تكون صفقة ضم النيجيري فيكتور أوسمين من نابولي لاسيما وان أرسنال سيكون في حاجة ماسة لتدعيم مركز رأس الحربة مع تزايد احتمالات رحيل إيدي نكيتياه وهو ما أكده أرتيتا نفسه سابقا في تصريح لـ "ميرور".

 

 

وكان أوسيمين هدفا مباشرا لأرسنال مع بداية الصيف إلا أن مغالاة إدارة نابولي في الطلبات المادية مع دخول تشيلسي وباريس سان جيرمان على خط الصفقة عرقل الأمور قبل أن تخرج علينا وسائل إعلام إيطالية خلال الساعات الأخيرة لتؤكد عودة المفاوضات بين نابولي وأرسنال.. وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" ان إدارة المدفعجية على استعداد لدفع 100 مليون يورو لحسم الصفقة إلا أن الأمور مازالت معلقة بسبب استمرار تشيلسي في سباق المنافسة علي اللاعب.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز