عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

السعر يبدأ من جنيه.. محافظ بورسعيد يفتتح معرض "مع الناس" لمستلزمات المدارس.. صور

افتتاح معرض لمستلزمات المدارس ببورسعيد
افتتاح معرض لمستلزمات المدارس ببورسعيد

افتتح اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد معرض مع الناس لرفع العبء عن كاهل المواطنين، اليوم الأربعاء، والذي يقيمه حزب الشعب الجمهوري، وذلك بحضور عمرو الشافعي أمين الحزب ببورسعيد، والنائبة أمل عصفور، وعدد من القيادات التنفيذية. 



 

شهد المعرض الذي يقام بالشارع الثلاثيني إقبال كبير من المواطنين في الساعات الأولي من الافتتاح، وحرص المواطنون علي شراء مستلزمات المدارس التي تم تخفيض سعرها بنسبة تتراوح من 30 إلى 50 بالمائة، وتنوعت المنتجات المخفضة بالمعرض بين المستلزمات: اقلام، كراسات، محايات، برايات، بلاستيكات، كما ضم المعرض أقسام لملابس المدارس: بنطلون، وقميص، وتيشرت، وذلك بأسعار مخفضة للمواطنين. 

وأكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، أن المعرض جاء بالتعاون مع حزب الشعب الجمهوري لرفع العبء عن كاهل المواطنين قبل العام الدراسي، وحتي لا يشعر المواطن بأزمة دخول المدارس، وأشار أن الهدف الأسمي من تعاون الدولة مع المؤسسات هو دعم المواطن وموواجهة غلاء الأسعار، مشيرا الى أن الكميات والمنتجات بالمعرض تجعل المواطن البسيط قادر علي الشراء، مؤكدا أن التنوع بالمنتجات يغطي حاجة المواطنين. 

ومن جانبه أكد عمرو الشافعي أمين حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد، أن المعرض جاء بالتنسيق مع محافظة بورسعيد وتحت رعاية المحافظ، وذلك لدعم جهود الدولة في دعم المواطن البسيط، مشيرا أن هناك كميات كبيرة تم توزيعها مجانا للمواطنين الأولي بالرعاية، مشيرا الى أن رسالة اقامة المعرض للجميع بضرورة العمل من أجل المواطن، والوقوف مع الجهود الحكومية في أكثر الاوقات صعوبة على الأسر وهي دخول المدارس. 

ويستمر معرض مع الناس بمحافظة بورسعيد لحين دخول المدارس، ويتم من خلاله ضخ كميات هائلة من المستلزمات للمواطنين، ويقع المعرض في منتصف المدينة حتى يسهل الوصول إليه، ويخضع المعرض لرقابة شديدة تضمن تقديم عروض تخفيض علي كافة المنتجات لا تقل عن 30 بالمئة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز