عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط 100 كيلو فسيخ غير صالح للاستخدام الآدمي بكفر الشيخ

الحملات الرقابية
الحملات الرقابية

شنت مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حملة تموينية مكبرة قامت بالمرور على المحال التجارية، ومحال الجزارة، والدواجن بمركز ومدينة دسوق، وذلك بالتنسيق مع حماية المستهلك، وإدارة تموين بندر، والصحة، والطب البيطري، وهيئة سلامة الغذاء، ومفتشى التموين بالإدارة من مأموري الضبط القضائي والإدارة الصحية والبيئة والإشغالات.



 

 

 

وقامت الحملة بالمرور على المحلات التجارية، والسوبر ماركت، ومحال بيع السلع الغذائية، والمطاعم، ومحلات الجزارة، والدواجن، والأسماك، وذلك بنطاق بندر دسوق، لضبط الأسواق، وإحكام السيطرة على الأسعار، ومحاربة الغش التجاري، والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين من حيث الجودة والصلاحية، وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

 

 

وتمكنت الحملة من ضبط 100 كيلوجرام أسماك مملحة فسيخ، غير صالح للاستهلاك الأدمى، و500 كيلوجرام سمك ماكريل مجمد بأحد الثلاجات الغير مرخصه وغير مصحوبة بالفواتير الداله عليها، و4.5 أربعة كيلوجرام ونصف دواجن مجمدة خالية من العظام بدون بيانات. 

 

 

وقامت الحملة بتحرير محاضر عدم إعلان عن الأسعار ضد أحد محلات بيع الأسماك الطازجة، وتمت إجراءات الضبط والتحفظ على الأحراز المضبوطة.

 

 

وقال المحاسب عبدالسلام حجازي نائب رئيس مدينة دسوق، أن هذه الحملات الرقابية تأتي تنفيذاً لتكليفات اللواء دكتور علاء عبد المعطى، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، من خلال الحملات اليومية، وتحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز