عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جولات إشرافية على وحدات تطوير المرحلة الأولى بالرعاية الأساسية بكفر الشيخ

الجولات الاشرافية
الجولات الاشرافية

ينظم فريق إدارة الجودة بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، خطة إشرافية للمرور على جميع منشآت الرعاية الأساسية في كافة أنحاء المحافظة، وذلك استعداداً لاعتماد منظومة التأمين الصحي الشامل بكفر الشيخ.



 

وتعتبر هذه الخطة المرورية بمثابة تقييم أولى لوضع منشآت الرعاية الأساسية والتي تعتبر خط الدفاع الأول التي يتوجه اليها المواطنين لتلقى جميع خدمات الرعاية الأولية.

 

وأكد الدكتور محمد أبواليزيد، أنه تم وضع خطة تنفيذية لمتابعة ما تم البدء به بالفعل خلال الشهور الماضية، وذلك للتقييم الفعلى لوضع تلك الوحدات ابتداءاً بوحدات تطوير المرحلة الأولى ويأتى تباعاً المرحلة الثانية ثم باقى الوحدات الصحية بحيث تعتبر تلك الخطة الركيزة لتطوير منظومة الصحة بكفر الشيخ.

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، والدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ، بخصوص تطوير الخدمات المقدمة بالوحدات والمستشفيات على أرض بالمحافظة لخدمة أكبر عدد من المترددين من داخلها وخارجها.

 

وكان قد وجه اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، بضرورة متابعة أعمال عن قرب، وكذلك ضرورة التواصل مع المواطنين والسماع لشكواهم والبحث عن رضائهم على مدار الساعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز