عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلال فعاليات ملتقى خريجي الأزهر الوسطية منهج حياة

د. شومان: المنظمة جزء من الأزهر وتعمل تحت قيادته وإشرافه ووفقا لرؤيته

قال  أ.د. عباس شومان - رئيس مجلس إدارة المنظمة، وأمين عام هيئة كبار العلماء، إن هذا الملتقى يأتي من أجل مناقشة رؤية المنظمة في حل المشكلات، والتغلب على المعوقات التي تواجه الفروع في المحافظات، وكذا بحث سبل التعاون بين الفروع والمركز الرئيس للمنظمة بالقاهرة، لأداء دور متميز تجاه المجتمع، متمثلا في الأنشطة العلمية والثقافية للمنظمة.



 

جاء ذلك خلال كلمة فضيلته ضمن فعاليات ملتقى رؤساء فروع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر "الوسطية منهج حياة"، والذي عقد اليوم بالمقر الرئيس للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر  بالقاهرة.

وأكد د. شومان أن المنظمة جزء من الأزهر الشريف، وتعمل تحت إشرافه، ووفقا لرؤيته، مضيفاً أن قيادات المنظمة سيبذلون كل الجهد لتأسيس مقرات لائقة لجميع الفروع بالمحافظات المختلفة التي لم تكن لها مقرات ، لتتمكن من ممارسة أنشطتها بكل سهولة وحرية، وتحقيق رسالتها تحت راية الأزهر الشريف وإمامه الأكبر.

و طالب رئيس مجلس إدارة المنظمة،  رؤساء الفروع المختلفة بالمحافظات، بالتعاون والتنسيق مع الجهات التنفيذية والأمنية من خلال حسن التواصل مع كافة القيادات بالمحافظات، لتحقيق الاستفادة المثلى من برامج المنظمة وتنفيذ رؤيتها وأهدافها المنشودة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز