عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قائمة الأهلي لمباراة إنبي غدًا في الدوري.. وجود كتيبة الشباب

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي النقاب عن قائمة لاعبيه لمباراة إنبي المقرر لها مساء غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز “النيل”.



 

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على إنبي مساء غد الأربعاء في اللقاء الذي يقام على أرضية استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ33 للمسابقة المحلية.

 

وتأتي مباراة الغد، بعد حسم الأهلي، لقب الدوري المصري 2023-2024، وقبل جولة واحدة من انتهاء مشوار الدوري عن الموسم الجاري.

 

واستطاع الأهلي، التتويج بلقب الدوري رسميًا، بعد الفوز على سموحة الأسبوع الماضي والوصول إلى النقطة 81 في رصيده، ورفع أبناء القلعة الحمراء رصيدهم من الألقاب في الدوري المصري، إلى 44 لقبًا في التاريخ.

 

ويعتمد الأهلي على مجموعة كبيرة من الشباب واللاعبين الذين لم يشاركوا في أغلب أوقات الموسم الجاري، لإراحة اللاعبين الأساسين بعد مشوار طويل والفوز بعدد كبير من الألقاب.

 

ومن المنتظر أن تضم قائمة الأهلي كل من:

كريم نيدفيد - أفشة - كهربا - عمر كمال - خالد عبد الفتاح - كريم الدبيس - مصطفى مخلوف - محمد عبد الله - يوسف سيد عبد الحفيظ - إبراهيم عبد الحكيم - علي نادر شوقي - أحمد عابدين - حازم جمال - مصطفى أبو الخير - معتز محمد - يوسف جمال - محمد رأفت - أحمد أشرف بكري - عمر كامل - إسلام عبد الله - أحمد بيومي - رندروف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز