عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تايكوندو نادي مطوبس في لقاء ودي بنادي الصيد بالمحلة الكبرى بكفر الشيخ

نادي مطوبس
نادي مطوبس

شارك لاعبى تايكوندو نادي مطوبس الرياضي، بلقاء ودى نظمه نادي الصيد المصري بالمحلة الكبرى، ضمن فعاليات اليوم العالمى للشباب وضم اللقاء الودي أكثر من 100 لاعب ولاعبة من براعم وناشئين وشباب من مواليد 2018 حتي مواليد 2007 في لقاء تنافسي شهد تفوق أبناء نادي مطوبس الرياضي برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ.



 

من جانبه أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، دعم المديرية لكل اللعبات الرياضية ورعاية الموهوبين رياضياً لبناء قدراتهم وإمداد المنتخبات القوميه بالمتميزين منهم من لاعبى الألعاب الجماعية والفردية بالأندية الرياضية، بإشراف عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة.

 

مشيرًا إلى انضمام أربعة من لاعبى سلة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي من أبناء المحافظة إلى معسكر African NBA بالأمس ومنهم اللاعب أدهم وسيم المنضم للمنتخب الوطني للسلة.

 

كما كرم نادي الصيد المصري بالمحلة الكبرى، الدكتور أشرف فليفل رئيس مجلس إدارة نادي مطوبس الرياضي والكابتن محمود الشهاوي المدير الفني لفريق التايكوندو بالنادي بدروع من نادي الصيد، وذلك بمتابعة أحمد عطية مدير إدارة شباب مطوبس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز