عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد حركة المحليات.. من هو السكرتير العام الجديد لمحافظة سوهاج؟ "بروفايل"

أصدرت الدكتورة منال عوض، وزير التنمية المحلية، اليوم الجمعة، أول حركة للمحليات عقب توليها المسؤولية، فى عدد من المحافظات، وتضمنت الحركة تعيينات وتنقلات لحوالي 22 قيادة محلية فى وظيفة سكرتير عام، وسكرتير عام مساعد من بينها محافظة سوهاج والتي تضمنت ترقية اللواء علاء عبد الجابر عمر أحمد سكرتيرًا عامًا لمحافظة سوهاج.



 

من هو السكرتير العام الجديد لسوهاج؟

 

هو اللواء علاء عبد الجابر عمر أحمد، الذي تولى منصب سكرتير عام، محافظة سوهاج بقرار رسمي من وزيرة التنمية المحلية، وهو من مواليد محافظة أسيوط حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، وتدرج فى العديد من المناصب  والرتب العسكرية حتى حصل على رتبة لواء، كما حصل على بكالوريوس تجارة إدارة أعمال من جامعة عين شمس.

 

وشغل اللواء علاء عبدالجابر السكرتير العام الجديد لمحافظة سوهاج، العديد من الوظائف القيادية فى المحليات جعلته موهل لتولي المنصب الجديد من بينها رئيسا لمركز ومدينة ديروط بمحافظة أسيوط، ورئيسا لمركز ومدينة القرنة بمحافظة الأقصر، سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة أسيوط، وسكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة سوهاج، وقائمًا بعمل السكرتير العام حتى تمت صدور في حركة المحليات اليوم رسميًا ليكون سكرتيرًا عامًا لمحافظة سوهاج.

 

ويتمتع السكرتير العام الجديد لمحافظة سوهاج، بحسن احتواء الأزمات وحسن التعامل مع  الجمهور من خلال ما شهدته المحافظة منذ توليه منصب سكرتير عام مساعد بالتواجد فى الشارع وفحص شكاوى المواطنين وحلها سواء الواردة إليه من إدارة خدمة المواطنين أو اللقاء الجماهيري الاسبوعي الذي استطاع خلاله حل آلاف الشكاوى والطلبات وفقا للقانون.

 

ولاقى قرار ترقيته سكرتيرًا عاما للمحافظة ترحيب كبير وسط العاملين بالديوان العام ورؤساء المدن والقرى لحسن احترامه وتعاونه مع الجميع، وتطبيق القانون دون محاباة لأحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز