عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يكلف بالتواصل المباشر والمجتمعي مع المواطنين

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

كلف اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقطاعات الخدمية بدائرة المحافظة بالتواصل المجتمعي مع المواطنين، من خلال تنظيم زيارات ميدانية كلًّ في نطاق عمله، والتعرف علي مشاكلهم، واحتياجاتهم، والعمل علي حلها، وتلبيتها بشكل عاجل.



مشددًا بالمتابعة الشخصية والمستمرة، والتعامل مع الشكاوى الواردة إلى الوحدة المحلية أولاً بأول، ومتابعتها، والتواصل مع أصحابها لإفادتهم بما تم بصدد شكواهم.

وكلف محافظ كفر الشيخ، بالإعلان علي الصفحة الرئيسية للوحدات المحلية علي مواقع التواصل الاجتماعي بموعد اللقاءات الجماهيرية، ومن خلال الوسائل المختلفة لتلقي الشكاوى من المواطنين، ومن بينها "الواتس آب" واستقبال رسائل وشكاوى ومشاركات المواطنين المدعومة بالصور، واستقبالهم أيضًا من خلال البريد الإلكتروني المخصص لذلك، مع إعلان تلك الوسائل وقنوات التواصل للمواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، على الأهمية القصوى للمشكلات، والقضايا الرئيسية التي تهم المواطن، وتفاعله معها ومنها قضايا الفساد والرشوة، ومخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية، والمرافق، وأملاك الدولة، والإشغالات، والمخلفات بأنواعها المختلفة، وضرورة جعل المواطن طرفاً فاعلاً، ومشاركًا في منظومة محاربة الفساد، والإهمال، وإهدار الموارد، ونقص فاعلية وكفاءة أداء الوحدات للخدمات التي تقوم بها، وتقديم مقترحاته لحلها.

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة علي تفعيل كافة آليات وقنوات التواصل مع المواطنين بالوحدات المحلية، والاستماع إلى مشكلاتهم، ومطالبهم، وسرعة الرد عليها، وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز