عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قطعوا إيـديه لتقديمها قربان لفتح كنز.. 31 أغسطس بدء محاكمة 5 أشخاص متهمين بقـتل طفل بأسيوط

أرشيفية
أرشيفية

حددت محكمة استئناف أسيوط 31 أغسطس الجاري بدء محاكمة 5 أشخاص بينهم 3 أشقاء متهمين بقتل صغير وقطع يديه لاستخدامها في أعمال السحر وفتح مقبرة أثرية بمركز البداري بأسيوط.



 

 

وكان المستشار تأمر محمود القاضي المحام العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية أحال 5 متهمين بينهم 3 أشقاء إلى محكمة الجنايات متهمين باختطاف طفل وذبحه وبتر كفيه لاستخدامها في أعمال السحر وفتح مقبرة أثرية بمركز البداري بأسيوط.

 

 

واتهمت النيابة العامة في أمر الإحالة إلى انه في يوم 18 يونيو الماضي قام كلا من " مدحت . ع . أ " 19 عاما طالب وشقيقيه " مصطفى . ع .أ " 15 عاما طالب، ومحمود . ع . أ " 22 عاما فلاح ، و " فارس . د . م " 18 عاما طالب ، و"شكري . أ. ع " 76 عاما فلاح قام المتهمون من الأول إلى الثالث بقتل المجني عليه  الطفل " محمد . ع . أ " عمدا مع سبق الإصرار بدافع التحصل على كفيه لاستخدامهما في أعمال السحر وفتح المقابر الأثرية ، فبيتوا النية وتفكروا بروية ولم يجدوا لغنيمتهم سبيلا إلا قتلا غدرا، فاعدوا لذلك مخططا إجراميا أحكموا دقائقه درسا وانفذوا بان تحينوا من الزمن لحظة لهو المجني عليه ظهرا وتخيروا حظيرة المواشي مسرحا واستدرجه إليها المتهم الثاني متحيلا بان يساعده في أشغال الحظيرة خاصته، وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بطرحه أرضا وأطبق الثاني على قدميه شالا مقاومته وأتموا مخططهم الإجرامي بان أشهر المتهم الأول أداة " سكـينا " أعدها سلفا ونحر عنقه ذبـحا ثم بتر كفيه بينما تواجد المتهم الثالث رفقتهما على مسرح الواقعة للشد من أزرهما قاصدين من ذلك قتـله فحدثت به الإصابات والتي أودت بحياته واقترنت بتلك الجناية جناية أخرى وهي إنهم في ذات الزمان والمكان قاموا باختطاف المجني عليه بالتحايل بان استدرجه المتهم الثاني إلى حظيرة المواشي خاصتهم مستغلا صغر سنة موهما إياه بمساعدته في القيام ببعض أشغال الحظيرة بينما تواجد المتهمان الأول والثالث رفقته على مسرح الواقعة للشد من أزره قاصدين الاختلاء به بعيدا عن أعين ذويه وقاموا بتنفيذ جريمتهم . ووجهت النيابة العامة للمتهمين الرابع والخامس اتهام تحريض المتهمين من الأول إلى الثالث على ارتكاب الجريمتين القتل والخطف .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز