عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الثاني على مستوى الجمهورية: اتبعت نصيحة أساتذتي والتزمت بجدول المذاكرة

ثانى جمهوريا بالثانوية العامة يتلقى قبلة فرحة النجاح من جدته
ثانى جمهوريا بالثانوية العامة يتلقى قبلة فرحة النجاح من جدته

أكد الطالب محمد أحمد محمد أحمد الحسيني داود، بمدرسة دمنهور الثانوية بنين بمحافظة البحيرة، الحاصل على المركز الثاني مكرر علمي رياضة بمجموع 405 درجة في مرحلة إتمام الشهادة الثانوية العامة، أن النتيجة كانت مفاجأة بالنسبة لي، ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية.



وأضاف محمد أحمد الحسيني، أنه كان يبدأ يومه خلال مرحلة الثانوية العامة، حسب مواعيد الدروس، مشيرًا إلي أن عدد المذاكرة يوميًا بدأ بـ4 ساعات، مع التركيز خلال المذاكرة.

 

وقال محمد الحسيني داود، في تصريحات صحفية خاصةً بـ "بوابة روزاليوسف" بأنه بذل المزيد من الجهد والتركيز في الشهور الأخيرة قبل امتحانات الثانوية العامة، حيث فرض عليه مدرسو الدروس الخصوصية بأن يعمل جدولاً زمنياً مكثفاً يمتد لست ساعات يومياً للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى عدم متابعة صفحات التواصل الاجتماعي خلال الامتحانات وخاصة أخبار جروبات تسريب امتحانات الثانوية.

ووجه محمد الحسيني، رسالة لطلاب الثانوية العامة في العام القادم، بالهدوء والتركيز وعدم التوتر، فهي سنة دراسية، قائلًا: "سأحقق حلمى وألتحق بكلية الهندسة".

 

فيما قال الدكتور أحمد الحسيني، طبيب أسنان، أنه كان متوقعا أن يكون نجله محمد ضمن أوائل الثانوية العامة، لأنه كان يجتهد في المذاكرة وينظم وقته، وأن نجله يتميز بالالتفات لحاله ومستقبله ولا ينشغل بأى أمور حوله غير التركيز في مستقبله، موضحًا أن نجله خلال إنعقاد الامتحانات كان يركز في أدائها ولا يلتفت لأي أمور أخرى مثل الغش وتسريبات الامتحانات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز