عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الثانية على مستوى الجمهورية بالقليوبية: حققت حلمي بكلية الطب وكنت بذاكر 8 ساعات يوميًا

رؤى الثانية على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة
رؤى الثانية على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة

قالت رؤى أحمد محمد مدبولى يوسف، الحاصلة على المركز الثانى علمى علوم على مستوى الجمهورية بنتيجة الثانوية العامة بمجموع 403.5 درجة، بمدرسة أم المؤمنين ث بنات ببنها بإدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية، أنها تلقت خبر حصولها على المركز الثانى من مكتب الوزير فى صدمة من الفرحة.



 

وأضافت رؤى فى تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف"، إنها تلقت اتصال ايضا من المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، للتهنئة بحصولها على المركز الثانى بالجمهورية،  وقال لها " شرفتي القليوبية يارؤى وأن شاء الله اشوفك دكتورة" .

 

وأوضحت رؤى، أنها كانت تذاكر من 8 : 10 ساعات يوميا، مؤكدة أنها اكبر اشقائها، وكانت تقضى يومها فى الدروس والمذاكرة، أيضا كان التصفح على مواقع التواصل احيانا من وقت لآخر، ولكن وقتها بأجمله للمذاكرة، قائلة " تنظيم الوقت سر تفوقى"، وحققت حلمى بالالتحاق بكلية الطب .

 

وقالت رؤى أنها تهدى النجاح لوالديها على ماقدموه لها من توفير الجو الملائهم للمذاكرة وتحقيق هدفها.

 

وقال عم رؤى، إنه يتشرف بنجلة شقيقه، وكانت الأسرة تتوقع لها هذا التفوق لمتيزها طوال سنوات الدراسة، وجهدها الكبيرة الذي كانت تبذله فى المذاكرة، مضيفا أن والدها يعمل مهندس بالمملكه العربية السعودية، وتلقى الخبر بفرحة كبيرة، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يشاركها فى هذه الفرحة.

وقالت والدة رؤى، إن رؤى والأسرة عاشت فى عام مليئ بالقلق والتوتر، حيث أنها كانت دائما توفر لها المناخ لكى تحتفظ بترتيبها ضمن أوائل الجمهورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز