عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ المنيا يقود حملة تموينية على مخابز قرى أبوقرقاص ويضبط المخالفين

حملات تموينية متنوعة
حملات تموينية متنوعة

قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، فجر اليوم حملة تموينية مكثفة على مخابز قرى أبوقرقاص، بهدف ضمان جودة الخبز المدعوم والتأكد من التزام المخابز بالمعايير الصحية والتموينية، حيث تم تحرير ١٠ محاضر للمخابز المخالفة بقريتي منساقيس وأبيوها شملت المخالفات ٥ محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومحضرا للبيع بأزيد من السعر المقرر ومحضرا لتجميع بطاقات تموينية ذكية ومحضرا لعدم الاحتفاظ بميزان صالح للاستخدام ومحضرين عدم نظافة أدوات العجن .



ركزت الحملة على التفتيش الفعلي للمخابز ومراجعة السجلات التموينية، حيث تم التأكد من توافر الدقيق بالكمية المحددة وضمان جودة الخبز المنتج. كما تم التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية داخل المخابز.

أكد اللواء كدواني على أهمية هذه الحملات في الحفاظ على حقوق المواطنين وضمان وصول الخبز المدعوم بجودة عالية إلى جميع المستفيدين، مشيرا  إلى أن المحافظة مستمرة في تنفيذ هذه الحملات بشكل دوري في قرى ومدن المحافظة، لضمان الالتزام الكامل بالمعايير.

وأوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم أن وزارة التموين تعمل على تلبية احتياجات المواطنين وإتاحة السلع التموينية بوفرة وبأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن الحملات التفتيشية تسهم في ضبط الأسواق ومكافحة التلاعب.

جاءت الحملة بحضور المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، والرائد أحمد طلعت رئيس مباحث التموين، الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة و ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن، حامد فخري رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص والتفتيش المالي  والإداري بالمحافظة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز