عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عبدالهادي: العلمين تعكس الرؤية الشاملة نحو التنمية المستدامة لمصر

أكد د. عيد عبدالهادي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب الحرية المصري، أن مهرجان العلمين الجديدة، ساهم بشكل قوي في تسليط الضوء على جمال مدينة العلمين، بالإضافة إلى أن الجولات التفقدية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للعلمين الجديدة، هو دليل واضح على التزام الحكومة بتطوير المشروعات الكبرى بشكل يعزز النمو الاقتصادي لمصر.



وأضاف عبدالهادي، أن مدينة العلمين تعكس الرؤية الشاملة نحو التنمية المستدامة والاستفادة المثلى من الموارد الطبيعية والبشرية في مصر، والتي تمثلت فى صور مختلفة، مثمنا زيارة سمو الأمير محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية، إلى العلمين والتي لم تكن المرة الأولى، وكذلك اصطحاب الرئيس السيسي له والقيام بجولة وسط المواطنين بشكل اعتيادي والتي عكست الأمن والأمان بالمدينة، والتي تمثلت فى رسالة للعالم اجمع بمدى عمق العلاقات التاريخية بين مصر والإمارات.

وأوضح عبدالهادي، أن الحكومة المصرية أولت اهتماما بمشروعات تضيف قيمة اقتصادية وسياحية واجتماعية، وكان منها  مدينة العلمين الجديدة التي تعد مشروعا حضاريا بما تشهده من تنفيذ منشآت سكنية وخدمية تستهدف جعل المدينة نقطة جذب للاستثمارات والرواد، مشيرا إلى أن مهرجان العلمين ساهم في تسليط الضوء على جمال وروعة المدينة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز