عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الفنانة شهيرة تتحدث عن سر مقبرة أحمد زكي ولماذا رفض الزواج بعد هالة فؤاد

الفنانة شهرة
الفنانة شهرة

قالت الفنانة شهيرة، إنها عرضت على الفنان أحمد زكي أن يأتي لزيارة بيت الله الحرام، ووافق على الفور وذهبا سوياً، كما تحدثت عن سر المقبرة التي دفن فيها وقامت بشرائها.



وتابعت شهيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" الذي يعرض عبر  فضائية "صدى البلد 2"، :"أحمد زكي كانت تفاصيل حياته بيحكيهالي، وقصصه العاطفية وزواجه من هالة فؤاد، ولما ربنا مَنّ عليا بالحج كذا مرة فكرت أخده معايا الحج، ولما عرضت عليه رحب جدًا وطلع معايا وحج.. والمقبرة اللي مدفون فيها دلوقتي أنا اللي جايبهاله قبل وفاته بـ 6 سنين، وكان بيخاف لما أقوله لازم يبقى عندك مقبرة، كان يقولي هاتي أنتي وأنا هدفع حقها .. وده اللي حصل فعلاً".

 

وأشارت شهيرة إلى أن أبنائها كانوا ينادون الفنان الراحل أحمد زكي بـ "يا خالي" حيث كان بمثابة أخ لها، كما أنه شاهد على عقد زواج ابنتها رانيا محمود ياسين من الفنان محمد رياض.

 

واختتمت الفنانة شهيرة عن أنها وجهت نصائح للفنان الراحل أحمد زكي، من أجل الزواج حتى لا يظل وحيدًا في الحياة ولكن دون جدوى، نظرًا لأنه كان شخصية ذو تركيبة خاصة، مؤكدة على أن زوجته الراحلة هالة فؤاد كانت أكثر إنسانة مناسبة للراحل أحمد زكي، وبعد انفصاله عنها ظل يُحبها وكانت امرأة حياته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز