عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خاضها 300 طالب بالمركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور

شاهد أول اختبارات تحديد المستوى تمهيدًا للبدء في دورات اللغة الإنجليزية

اختبارات تحديد المستوى بالمركز الجامعي للتطوير بجامعة دمنهور
اختبارات تحديد المستوى بالمركز الجامعي للتطوير بجامعة دمنهور

عقد المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور أول اختبارات تحديد المستوى بمقر كلية الطب البيطري تمهيدا للبدء في دورات اللغة الإنجليزية المقدمة من المركز والمزمع عقدها سبتمبر القادم وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس - رئيس جامعة دمنهور، وإشراف الأستاذ الدكتور أحمد هلال - مدير المركز الجامعي للتطوير المهني UCCD. 



 وأدى الاختبار (300) طالب من مختلف كليات الجامعة بإشراف فريق عمل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحضور فريق عمل المركز "الدكتور أحمد بدر، الدكتور إسلام الالفي، أحمد زكريا، محمد السيد".

من جانبه أشار الأستاذ الدكتور أحمد هلال - مدير المركز أن هذا الامتحان يعقد بهدف تحديد مستوى المتقدمين في اللغة الإنجليزية ومعرفة نقاط القوة والضعف التي يجب عليهم العمل عليها من أجل نيل الكثير من الفرص التعليمية والمهنية، وذلك تمهيدا لتقسيم المتدربين إلى مستويات ومن ثم تعقد الدورات التدريبية المقدمة من كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تبعا لكل مستوى.

 

جدير بالذكر أن المركز الجامعي للتطوير المهني قد أعلن في وقت سابق عن حزمة من البرامج التدريبية التي تهتم بالربط بين الجانب الأكاديمي وتكوين الشخصية المتكاملة للطالب، ليتمكن من التعامل مع المعطيات المختلفة في سوق العمل، وكذا تعريف الطلاب بطرق التعامل مع الزملاء والرؤساء في بيئة العمل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز