عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الدقهلية تفوز بالمركز الثالث في ختام دوري كرة القدم لخماسي فتيات ببورسعيد

اختتمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بالدقهلية اللقاء الختامي المجمع لكرة القدم النسائية تحت شعار "الف بنت.. الف حلم"، بمشاركة 500 فتاة من مختلف أنحاء مصر.



 

 شاركت الإدارة العامة للرياضة بالدقهلية، في دوري ختام كرة القدم الخماسي للفتيات التابع لمركز تدريب الفتيات، بمركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة الرياضي، على ملاعب المدينة الشبابية ببورسعيد.

هذا وقد فاز فريق الدقهلية بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، وجائزة مالية وقدرها 3000 جنيه، بقيادة الكابتن أحمد فتحي مدرب الفريق، والكابتن محمد عبد الحميد مدرب مساعد، وبحضور الدكتورة إيمان جاد متابع المشروع بالمديرية وتوجيهات  الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، والدكتورة غادة جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والدكتور محمد رمضان مدير الإدارة العامة للرياضة، والكابتن محمد القناوي مدير إدارة تنفيذ المشروعات، والكابتن أسعد هيب مدير إدارة البرامج بالإدارة العامة للبرامج. 

وتمت المشاركة ضمن فعاليات مبادرة "صيف شبابنا"،تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية. 

 

يذكر أن المدينة الشبابية ببورسعيد، استقبلت فعاليات ختام دوري كرة القدم الخماسي للفتيات، وذلك في الفترة من 24 يوليو حتى 27 يوليو الجاري لعام 2024، بإجمالي (27) محافظة بعدد (500) مشارك في ألعاب كرة القدم.

حضر اللقاء الختامي عدد من قيادات وممثلي وزارة الشباب والرياضة على رأسهم الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة.

 

وتتواصل جهود وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مراكز تدريب خماسي كرة القدم النسائية تحت شعار "الف بنت .. الف حلم" في 27 محافظة، استهدافاً ما يزيد عن 2000 فتاة.

وتهدف هذه المراكز إلى تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة بين الفتيات، ودمجهن في المجتمع، وتوسيع قاعدة الممارسة وتعزيز مستوى اللياقة البدنية بين الفتيات، ما يسهم في بناء جيل صحي ونشط.وذلك في إطار المبادرات التي تهدف لتمكين المرأة والفتيات الصغار بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز