عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ويوجه بوضع ملصقات واضحة بتعريفة الركوب الجديدة على جميع السيارات ومركبات الأجرة

نائب البحيرة يتفقد مواقف السيارات وعددًا من السلاسل التجارية بإيتاي البارود بعد زيادة أسعار الوقود

نائب محافظ البحيرة يتفقد موقف سيارات الأجرة بإيتاى البارود
نائب محافظ البحيرة يتفقد موقف سيارات الأجرة بإيتاى البارود

قام الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، بجولة ميدانية بمركز ومدينة ايتاى البارود تفقد خلالها موقف السيارات وأحد السلاسل التجارية الكبرى في المدينة رافقه خلالها مراد مسعود رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود.



 

واستهل الدكتور حازم الديب الجولة بتفقد موقف السيارات، واطمأن على التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الحالية، تمهيدا لتطبيق التعريفة التي تم تحديدها بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود.

 

ووجه بضرورة وضع ملصقات واضحة على جميع السيارات ومركبات الأجرة تبين التعريفة الجديدة، وتعليق بانرات ولوحات إرشادية في أماكن بارزة للمواطنين، تتضمن أرقام الشكاوى والخطوط الساخنة الخاصة بالمحافظة لتلقي أي استفسارات أو شكاوى من المواطنين.

 

وشملت جولة نائب محافظ البحيرة بايتاى البارود تفقد أحد السلاسل التجارية الكبرى، وذلك للتأكد من عدم تأثير زيادة أسعار الوقود على أسعار السلع الأساسية، واطمأن على توافر السلع للمواطنين بأسعار مناسبة. 

 

وأكد على أهمية عدم استغلال المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توافر السلع بأسعارها الحقيقية ومنع أي تلاعب.

 

ومن جانبها أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على رفع درجة الاستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكل الجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ القرارات الجديدة والالتزام التام بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز