عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أبوالسعد يوجه بمتابعة مستشفى برج البرلس المركزي

د عبدالرحمن سرحان مدير المستشفي
د عبدالرحمن سرحان مدير المستشفي

وجه الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ، فريق المرور التصحيحي باستكمال سلسلة المرور التي بدأت في مرحلتها الثانية لليوم الرابع على التوالي بمستشفى برج البرلس المركزي.



 

وتوجه الفريق للمستشفى لمتابعة وتقييم آداء العاملين بالمستشفى وتقديم الخدمات الطبية بأعلى جودة ممكنة فقد تم المرور على جميع أقسام المستشفى منها: الطوارئ، والأقسام الداخلية، والمعامل، والعيادات الخارجية، والخدمات المركزية، والعناية المركزة والمتوسطة، الحضانة، والعمليات، ووحدة الغسيل الكلوي، والصيدليات، وغرفة النفايات، ومفرمة النفايات.

حيث تم مراجعة أعمال وسياسات مكافحة العدوى، وكذلك إجراءات واشتراطات السلامة والصحة المهنية بالمنشأة، وكيفية تطبيق اللائحة 75 لسنة 2024م بجميع الخدمات المقدمة بالمستشفى.

وأكد الدكتور محمد أبو السعد، في اجتماع المديرين بتقنية الـ Video conference على رفع درجة الاستعداد والتأكد من تواجد الفريق الطبي بالكامل بجميع المنشآت وكذلك الحرص على الاستماع للمواطنين لمعرفة مدى رضاءهم عن الخدمة المقدمة بالمستشفى.

وقال الدكتور محمد العدولى، مدير عام الطب العلاجي، أن الهدف من المرور التصحيحي هو تعميم التجربة الناجحة على جميع المستشفيات وكذلك التنبيه بعدم ارتكاب الأخطاء الواردة بمستشفى واحدة من مستشفيات المحافظة.

وأضاف الدكتور  عبدالرحمن سرحان مدير المستشفى أن فريق المستشفى بالكامل حريص على تقديم الخدمة على أكمل وجه وبأقصى سرعة لتلبية احتياجات المريض وأن خدمة الشكاوى والمقترحات مفعلة بالفعل للوقوف على الأخطاء وتعديلها أولاً بأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز