عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملات تموينية مكبرة على أسواق كفر الشيخ وتحرير 28 محضرًا للمخالفين

حملات التموين
حملات التموين

شكلت الوحدات المحلية لمدن: الحامول، وبلطيم، والرياض، بمحافظة كفر الشيخ حملات تموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.



 

ففي مدينة الحامول أسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «محضر انتهاء صلاحية، محضرين عدم إعلان، ومحضرين عدم وجود شهادات صحية، و3 محاضر اشتراطات نظافة»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات. 

 

وفي مدينة بلطيم تمكنت الحملة عن تحرير 8 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «محضرين عدم إعلان، ومحضرين شهادات صحية، ومحضرين نظافة، وأخرى متنوعة».

 

أما في مدينا الرياض، قامت الحملات المكبرة بتحرير 11 محضرًا متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «3 محاضر نقص وزن، و4 محاضر صحة، ومحضرين بيئة، وأخرى متنوعة»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات. 

 

وكلف محافظ كفر الشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة، مشددًا على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز