عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مجلس أمناء جامعة الإسكندرية يناقش استعدادات جامعة الإسكندرية

مجلس امنا جامعة الإسكندرية يناقش استعدادات جامعة الإسكندرية
مجلس امنا جامعة الإسكندرية يناقش استعدادات جامعة الإسكندرية

ناقش مجلس أمناء كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية برئاسة محمد فتحى أبو النصر أمين عام الجامعة، الاستعدادات الإدارية الخاصة بتنظيم اختبارات القدرات ضمن البرنامج الزمني لأعمال التنسيق عن العام الجامعى ٢٠٢٥/٢٠٢٤ ، مؤكداً على السادة أمناء الكليات التأكد من جاهزية معامل التنسيق استعداداً لاستقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم لأداء الاختبارات من خلال موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة الانترنت، وذلك خلال الفترة من يوم الخميس ٢٠٢٤/٧/٢٥ حتى يوم الخميس ٢٠٢٤/٨/٨، كما أكد على ضرورة إختيار الكوادر الإدارية المتميزة القادرة على تذليل كل المعوقات أمام الطلاب أثناء تسجيل الرغبات.



 

 كما استعرض المجلس موقف حصر الاحتياجات الوظيفية السنوية للعاملين بالجامعة للعام المالى 2025/2024 من حيث الاحتياج والفائض.

 

وأحيط المجلس علماً بتوصيات لجنة الموارد البشرية بشأن تنظيم إجراءات الندب من الخارج للعمل بالجامعة، حيث أكد أمين الجامعة على السادة أمناء الكليات الالتزام بآليات تنفيذ تلك التوصيات.

 

وأكد أمين الجامعة أمناء الكليات ضرورة متابعة حصر قوائم المحفوظات المستغنى عنها وفقاً لمددها القانونية استعداداً لإرسالها لدار الوثائق القومية.

 

• وأحيط المجلس علماً بالنقاط التي يستوجب مراعاتها والتركيز عليها التي لاحقا عند اعداد وحدات الجامعة خطة الاحتياجات الخاصة بها.

 

وقدم أمين الجامعة الشكر لأمناء كليات ومعاهد الجامعة على الجهد المبذول والمتميز خلال العام الجامعى ٢٠٢٤/٢٠٢٣، متمنياً لهم التوفيق فى الأعوام القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز