عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

استمرار العمل في إنشاء كوبري الهويس بكفر الشيخ 

إنشاء الكوبري
إنشاء الكوبري

تفقد أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الأحد، أعمال تطوير ورفع كفاءة وإصلاحات كوبري الهويس بقرية إبشان بمركز بيلا، للوقوف على نسب التنفيذ وتسريع معدلات الأداء، تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة أعمال رفع كفاءة وصيانة الكوبري أولًا بأول للوقوف علي نسب التنفيذ.



وشدد رئيس مدينة بيلا، على ضرورة توحيد الجهود وتكثيف الأعمال وتسريع وتيرة العمل الأداء للانتهاء من كافة الأعمال حسب البرنامج الزمني المحدد بتوقيتات الأعمال ومراحل ونسب التنفيذ والإنجاز لسرعة الانتهاء من المشروع، نظراً لأهميته في تسهيل الحركة والانتقال بين مركز بيلا ومحافظتي كفر الشيخ والغربية والقري المجاورة لمركز بيلا، مع التأكيد على تعزيز التواصل والتنسيق بين كافة الجهات ذات الصلة، لضمان انتظام العمل وتيسير الحركة المرورية بالطرق البديلة.

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه جري تغيير الأجزاء المتهالكة من الكوبري عقب كشط الطبقة السطحية للكوبري، واستمرار أعمال اللحام والتقوية لبعض الأجزاء من الكوبري، ما يساعد على استمرار عمله بكفاءة لمدة أطول ومرور السيارات ذات الحمولات الكبيرة.

وأكد رئيس مدينة بيلا، علي المتابعة الدائمة لأعمال الإنشاء بنفسه، لتذليل أية معوقات تطرأ على سير العمل، لتوفير الحلول أو البدائل الممكنة بالتنسيق الجهات المعنية، وفقًا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ.

وكان محافظ كفر الشيخ، كلف بمتابعة أعمال تمهيد وجاهزية الطريق البديل وهو طريق «بيلا- حاذق- أبوبدوي» بدلاً من طريق «بيلا - إبشان - الكراكات» للمتجهين إلى محافظة كفر الشيخ، لحين الانتهاء من أعمال صيانة وتطوير الكوبري، على أن يتم وضع العلامات الإرشادية اللازمة لذلك، والتنويه عن هذه الطرق البديلة للمواطنين، مع سرعة التنفيذ وضغط الجدول الزمني لبرنامج التنفيذ للصالح العام.

قال محافظ كفر الشيخ، إنه تم بدء أعمال الصيانة بالطريق والكوبري المشار إليه والفواصل الحديدية، لافتاً إلي أن الهيئة العامة للطرق والكباري، بدأت أعمال صيانة وتطوير الكوبري، والذي يعد أهم كبارى مركز ومدينة بيلا، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة، مشيراً إلى أن الكوبري يمثل أهمية كبيرة للمواطنين بمركز بيلا والمناطق المجاورة لتسهيل حركة المرور، وتحسين الخدمات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز