عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"مهارات تحدث اللغة الإنجليزية" أولى فعاليات الأنشطة الصيفية بجامعة دمنهور

اولى فعاليات دورات الأنشطة الصيفية بجامعة دمنهور
اولى فعاليات دورات الأنشطة الصيفية بجامعة دمنهور

بدأت جامعة دمنهور اليوم أولى فعاليات دورات الأنشطة الصيفية بمركز خدمة وتنمية المجتمع بعنوان "أسرار وأساليب تحسين مهارات تحدث اللغة الإنجليزية"، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتورإلهامي ترابيس - رئيس جامعة دمنهور، والأستاذ الدكتورة منى السيد مبروك - القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور أحمد حلمي قنديل مدير مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة.



 ونظمت جامعة دمنهور أول دورة تدريبية للأنشطة الصيفية بمركز خدمة وتنمية المجتمع بعنوان "أسرار وأساليب تحسين مهارات تحدث اللغة الإنجليزية"، بقاعة المناقشات بمبنى المعامل المركزية بالمجمع العلمي بحضور عدد كبير من المتدربين من مختلف كليات الجامعة.

وشارك فى إلقاء المحاضرات التدريبية الدكتورة سناء الشوبكي مدرس اللغة الإنجليزية بكلية التجارة، وسفير للتميز الحكومي ومدرب معتمد لتنمية المهارات الشخصية ومهارات اللغة.

 وأثنى الدكتور أحمد حلمي- مدير المركز على الدور الفعال للدكتورة مني السيد مبروك في دعم المركز موجها الشكر للدكتورة ثناء الشوبكي على تعاونها وحرصها على تقديم أفضل خدمة لأبنائها الطلاب، ناصحا الطلاب باستغلال فترة دراستهم في الجامعة واستثمار طاقاتهم في التدريب والحصول على الدورات التدريبية التي تعمل على صقل مواهبهم وتؤهلهم لسوق العمل.

من جانبهم أبدى الطلاب اعجابهم الشديد بالدورة ومدى استفادتهم بالمعلومات القيمة التي تلقوها أثناء حضور الدورة موجهين الشكر للدكتورة سناء على الجهد المبذول من سيادتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز