عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شهاوي يتفقد مراكز تصحيح الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ

خلال الجولة
خلال الجولة

تفقد الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ مركز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الأول 2023 - 2024م، وذلك لمتابعة سير العمل بمركز تصحيح المواد الثقافية، والعربية والذي يقام بمعهدي كفر الشيخ الإعدادي والثانوي بنين، للوقوف على التعليمات النهائية للتصحيح وإبلاغها للمصححين. 



جاء ذلك بحضور وفد الإشراف العام على سير التصحيح الشيخ موسى صابر عبد ربه، والدكتور أحمد الجمال، بتوجيه الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وحرص رئيس المنطقة على الالتقاء برؤساء المركز، والمساعدين، والمصححين، والمراجعين الفنيين، للتأكيد على بعض النقاط التي تخص عملية التصحيح والتي جاء في مقدمتها مراعاة الدقة التامة عند تصحيح الأوراق، وعدم ترك أي إجابات محتملة دون تقدير، والتنويه على أن نموذج الإجابة يعد استرشاديًا ويجب وضعه أمام أعين المصحح طوال تصحيح الأوراق وعدم الاعتماد على الذاكرة فقط.

كان رئيس المنطقة الأزهرية قد تابع انطلاق فعاليات التصحيح في أولى أيامها من مقر مركز تصحيح العلوم الشرعية بمعهد فتيات كفر الشيخ الاعدادي الثانوي، للاطمئنان على سير، وانتظام عملية التصحيح بمركز تصحيح المواد الثقافية، للتأكد من مدى انتظام العمل به دون أية معوقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز