عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«مبابي» يضحي بأكثر من 200 مليون يورو من أجل ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، تعاقده مع كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، لمدة 5 سنوات، من خلال حفل تقديم اللاعب، على الملعب التاريخي للنادي الملكي "سانتياجو برنابيو"، في حضور أكثر من 80 ألف مشجع، في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.



 

وكشفت تقارير صحيفة "آس" الإسبانية، أن مبابي سيحصل على 15 مليون يورو صافي، سنويًا خلال مدة عقده، ليكون الأعلى أجرًا بالنادي متفوقًا على دافيد ألابا الذي يحصل على 12.5 مليون يورو، وفينيسيوس جونيور الذي يحصل على 12 مليون يورو وجود بيلينجهام 11 مليون يورو.

وضحى مبابي براتبه الكبير الذي كان يتقاضاه في باريس سان جيرمان، والذي يقدر بحوالي 55 مليون يورو، بعد خصم الضرائب، والتي تصل إلى 18 مليون يورو

 

وأكدت التقارير أن نادي ريال مدريد أراد ألا تزيد قيمة راتب مبابي عن زملائه حتى لا تسب انشقاقًا بين اللاعبين، ولكنهم أضافوا بندًا يتيح للدولي الفرنسي صرف مكافأة توقيع تتراوح بين 100 مليون يورو، أو 115 مليون يورو.

 

ولا تشمل هذه المكافآت ما سيقدمه مبابي بالقميص الأبيض الملكي، من جوائز فردية مثل أفضل لاعب في الدوري أو الهداف والكرة الذهبية والإعلانات المختلفة، فضلاً عن حصوله على نسبة بين 60 و80% من حقوق صورته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز