عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الوادي الجديد يدعم قرى بغداد بباريس لإصلاح بئر مياه الري

اللواء الزملوط في لقاء جماهيري بقرية بغداد بباريس
اللواء الزملوط في لقاء جماهيري بقرية بغداد بباريس

كلف اللواء محمد الزملّوط، محافظ الوادى الجديد، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بدراسة إمكانية ربط خطوط الصرف الصحي بين قرى (بغداد - جورمشين - جدة).



 

 

 

ووجه بسرعة تخصيص وتسليم أراضي الظهير الزراعي بالقرية وربطها بنظام الزراعات التعاقدية

جاء ذلك خلال عقد ، لقاءََ جماهيريًا له مع أهالي قرى بغداد وذلك خلال جولته التفقدية اليوم بمركز باريس، بحضور الأستاذ عبد الناصر صالح رئيس المركز ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. حيث شدد اللواء الزملّوط على المتابعة الدورية للخدمات المقدمة للمواطنين، وسُبل تحسينها، وبحث المشكلات التي تواجههم من خلال المرور والتواجد الميداني لكافة القيادات التنفيذية؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات بكافة القطاعات.

 

 

كما استعرض المحافظ خلال اللقاء عدد من المطالب والشكاوى التي عرضها المواطنون موجهًا بزيادة عدد ساعات تشغيل محطة مياه الشرب التي تخدم القرية. وتجهيز مقر لإنشاء عيادة بيطرية وتوفير طبيب بها؛ لخدمة حائزي الثروة الحيوانية.  وإعداد مقايسة لإحلال وتجديد مسجد الإيمان بالقرية بالمشاركة بين المحافظة و الأهالي، وحصر احتياجات فرش المساجد بالمركز لتوفيرها. كما وجه اللواء محمد الزملّوط بدعم القرية بمبلغ ٢٥ ألف جنيه لإصلاح بئر مياه الري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز