عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس سياحة النواب: برنامج الحكومة الجديدة موضوعي ودقيق

النائبة نورا علي
النائبة نورا علي

قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، إنها تشرفت بالعمل داخل اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة والتي عبرت بصدق عن نبض الشارع وتحملت مسؤوليتها الوطنية، وقدمت صورة حضارية في التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وتوحيد جهودهما لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.



وأضافت نورا علي، في تصريحات لها، إن أعضاء اللجنة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين بذلوا جهدًا كبيرًا في دراسة رؤى وبرامج الحكومة وفتحوا حوارًا متعمقًا ودقيقًا وتفاعليًا دون خطوط حمراء مع كافة رؤى الوزراء.

وأشارت رئيس لجنة السياحة، إلى أن جميع أعضاء اللجنة وجهوا جهودهم وخبراتهم العلمية الرائعة لقيادة مجموعة من الجلسات الحوارية والنقاشية خرج الجميع منها بأطروحات وطنية سيكون لها عظيم الأثر على الوطن والمواطن.

وتابعت: "وبعد ختام أعمال اللجنة من الاستماع لبرامج ورؤى الحكومة الجديدة نؤكد أننا متفائلون كثيرًا بما قدمه الوزراء وبما سمعناه من خطط دقيقة وموضوعية وفق جداول زمنية محددة ونراها قادرة على تحقيق طفرة تنموية شاملة والتعامل مع كافة التحديات الراهنة".

وأوضحت أن اللجنة بدأت صباغة تقريرها النهائي تمهيدًا لرفعه لرئيس المجلس وطرحه على الجلسة العامة للتصويت عليه، مؤكدة أن المجلس حال منح ثقته للحكومة سيراقب بكل عناية مدى التزامها بتنفيذ البرنامج وفق جدوله الزمني المدرج وستكون هناك مسائلة بصورة مستمرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز